تمنى أمين السر العام لجمعية الصحفيين الكويتية الزميل فيصل القناعي من نقابة الصحفيين المصرية ورئيسها مكرم محمد احمد الموافقة علي مطالب الزملاء الصحفيين المصريين العاملين في دولة الكويت بنيل عضوية نقابة الصحفيين المصرية .

وقال القناعي في تصريح صحافي عقب الاجتماع مع مجموعة من الصحفيين المصريين العاملين في الكويت الأعضاء في جمعية الصحفيين الكويتية أن الجمعية تدعم حق الصحفيين المصريين في نيل شرف عضوية نقابة الصحفيين المصرية .

واضاف لقد لمسنا منهم حرصا علي الانضمام إلي نقابة الصحفيين المصرية لما تمثله لهم من مشاعر الارتباط بالوطن باعتبارها النقابة التي يمكنها ان ترعي حقوقهم حيث يمارسون مهنة الصحافة منذ سنوات طويلة .

وتابع القناعي مؤكداً أنه بعد سنوات طويلة من عملهم في الصحافة الكويتية لابد من الاشادة بدورهم المؤثر والمشرف في تقدمها ورقيها وتمتعهم بسمعه مهنية وأخلاقية متميزة اثبتوا من خلالها أنهم نماذج متميزة يشرف أي نقابة أو جمعية انضمامهم إليها .

وذكر أن الصحفيين المصريين بالكويت ومن خلال اللقاءات التي جمعتنا بهم بشان مطالبهم بالانضمام لنقابة الصحفيين ألمصريه قد ابدوا استعدادا لتلبية كافة الشروط التي تضعها النقابة في سبيل نيل العضوية بما فيها الشروط المتعلقة بالنواحي المهنية أو رسوم الاشتراك السنوية المقررة .
 
وفي ختام تصريحه أكد القناعي علي عمق العلاقات الطيبة التي تربط بين نقابة الصحفيين المصرية وجمعية الصحفيين الكويتية علي المستوي المؤسسي والقيادي مشيدا بدور رئيس نقيب الصحفيين المصريين مكرم محمد احمد ودوره في رقي وتقدم الصحافة العربية بوجه عام .