الملكية البريطانية للتعليم المبكر..

افضل حضانة بريطانية بالكويت مزودة ب19 بيئة تعليمية متنوعة من مكتبة فخمة وفصول واسعة ومراسم وحدائق طبيعية وصالة جمباز ومبارزة وباليه وتسلق الجدران وغيرها الكثير.

لقد وضعت الدكتورة حنان المطوع المدير التنفيذي السابق للمدرسة البريطانية بالكويت وصاحب امتياز الشركة الملكية البريطانية للتعليم خلاصة تجربتها الممتدة لأكثر من 25 عاما في إنشاء هذا الصرح التعليمي (الملكية البريطانية للتعليم المبكر).. ليكون بين الخيار الأفضل والأنفع أمام أولياء الأمور لتعليم أبنائهم في سن مبكرة.

وقامت الدكتورة المطوع بتأسيس مؤسسة تعليمية تشمل التعليم المعرفي والإدراكي والمهني ليكون لدينا مدرسة لتعليم رياض الاطفال في المرحلة التأسيسية هي الأولى من نوعها في الكويت المبنية على نظامي التعليم البريطاني العريق والمتميز في طرق البحث والمنطق والنظامية وجمعته مع النظام الأوربي (IB) المبنى على التعلم من خلال تطبيقات حياتية مهنية.

الدكتورة حنان المطوع حاملة شهادة الدكتوراة في العلوم التربوية من جامعة اكسفورد والدكتوراة في التربية من جامعة الازهر العريقة تضع خبرتها في (الملكية البريطانية للتعليم المبكر) لتقدم نموذج مختلف لا يعتمد على المنظور الأفقي والمختص بالتعليم الخاص ولكن بنظرة شمولية كمظلة تضم التعليم العام والنوعي وذوي الاحتياجات والمسائي بالاضافة الى التعليم المهني.. في محاولة لإزالة الأفكار التي تؤثر سلبا على الثقافة الهوية العربية والكويتية المسلمة المسالمة.

 
 

(الملكية البريطانية للتعليم المبكر) والتي هي مؤسسة تعليمية غير ربحية تمثل بيئة تعليمية متكاملة لاعداد الأطفال لمستقبل واعد لمهن لم تبتكر بعد وتكون مواكبة للتطور العلمي بتعليم مبنى على متطلبات المستقبل و ليس اعادة جذب و تكرار لمفاهيم عفا عليها الزمن. 

 

(الملكية البريطانية للتعليم المبكر) تستقبل جميع الاطفال وترحب بأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وصعوبات التعلم وحاصلة على ترخيص بذلك.. كما انها متخصصة في تعليم من لديهم عسر قراءة وخلل الحساب وخلل الكتابة ومسجلين لدى هيئة الإعاقة لتلك التخصصات. 


(الملكية البريطانية للتعليم المبكر)

الصديق، قطعة 4، شارع 401، فيلا 234

خلف المركز الصحي و مجاور لمسجد موضي.


للمتابعة عبر الانستغرام: @rbkedu

الويب سايت: www.rbk.education

الهاتف: 98009696

الايميل: info@rbk.education