تواصل نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد حتة، التحقيقات في بلاغات أولياء أمور المدرسة إحدى المدراس الدولية؛ بشأن تعرض أطفالهم لهتك عرض على يد فرد أمن المدرسة؛ والمحبوس على ذمة القضية.

البداية

البداية، عندما تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغًا من أحد أولياء الأمور يتهم فيه فرد أمن بمدرسة دولية بهتك عرض ابنه؛ باستدراجه أعلى سطح المدرسة، والاعتداء عليه جنسيًا.

عقب تقنين الإجراءات، واستصدار أذن النيابة، تم القبض عليه، حيث اتهمته والدة تلميذة بنفس المدرسة بهتك عرض طفلتها، وأنه كان يستدرجها ويتحسس مناطق حساسة من جسدها.

التحريات

تسلمت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد حتة، تحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة وتطابقها مع أقوال الطفلة والطفل اللذين تعرفا على المتهم أثناء عرضهما عليه باعتياده الاعتداء جنسيًا على التلاميذ.

أقوال والد الضحايا

واستمعت النيابة لأقوال والدة أحد الضحايا، طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، وقالت إن ابنها كان يتوجه للمدرسة برفقة أشقائه يوميا.

وأضافت في أحد الأيام عاد ابنها وظهر عليه علامات تعب وإعياء وقال لها "إنه يعاني من ألم شديد"، وبفحصه لم تجد به شيئًا حتى تكرر نفس الأمر في اليوم التالي، حيث بكى الطفل وكان يتألم بشدة، وبسؤاله عما به أخبرها بما حدث له، بأن شخصًا بالمدرسة استدرجه أعلى سطح المدرسة وجرده من ملابسه واعتدى عليه جنسيًا.

وكشفت والدة المجني عليه، أن ابنها تعرف على فرد الأمن واستشهدت بإحدى المشرفات التي قالت لها، إنها شاهدت ابنها ينزل من أعلى سطح المدرسة.

كما استمعت النيابة لأقوال والدة تلميذة بنفس المدرسة التي اتهمت نفس المتهم فرد أمن المدرسة بهتك عرض ابنتها، وأضافت أنها عندما علمت بنبأ القبض عليه، أبلغتها ابنتها بأن ذلك الشخص كان يتحسس أجزاء من جسدها وتحرش بها، وبعرض المتهم على التلميذة تعرفت عليه.

قرار النيابة 

أمرت النيابة بحبس فرد أمن المدرسة المتهم على ذمة القضية، وعرض الضحيتين على الطب الشرعي.