تشتهر الفنانة المحبوبة هالة صدقي في الوسط الفني والاجتماعي بحبها وولعها الشديدين للكلاب التي تفضلها فوق أي شيء في حياتها لدرجة إصابتها بحالة نفسية سيئة عندما ماتت كلبتها المقربة لها جداً "سوشي".

هالة تحدثت ل "الأسبوعي" عن سبب ارتباطها بالكلاب قالت : منذ طفولتي وأنا متعلقة بالكلاب ولم أجد سبباً أو مبرراً لذلك الإرتباط وبدأت أربيها وأنا في سن صغيرة.

أضافت : أملك كلاباً كثيرة ومن ماركات مختلفة منها البلدي ومنها الأجنبي وفي مزرعتي الكثير منها الذي يصل عددها إلي أكثر من 12 كلبا وكلبة.. وكانت "سوشي" الأقرب إلي قلبي وأعتبرها ابنتي لأنها قضت معي حوالي 13 سنة وإذا كنت مرتبطة بشيء ومرضت سوشي كنت ألغي ارتباطي لأعالجها وأظل معها حتي تشفي.. وعندما رزقني الله بابني يوسف وابنتي مريم قمت بتعريفهما علي "سوشي".

** بعد مسلسل "أحلام نبيلة" ماذا ستقدمين؟

* قالت هالة : تلقيت سيناريوهات لمسلسلات كثيرة ولكن لم يعجبني أحدها إلي أن تلقيت سيناريو منذ أيام وجذبتني قصته وأقرأه حالياً ولكن لن أبدي رأيي إلا بعد الانتهاء من قراءته تماماً.

** هل لك طقوس معينة في القراءة؟

* نعم.. فأنا لا أبحث عن مساحة دوري ولكن أبحث عن قيمته الشخصية والعمل ككل.. وأنا بطبيعتي مملة وأخاف وجبانة عند قراءة عمل واختيار ما أقدمه.. لأن التقدم للأمام بعمل جديد ليس عملية سهلة.. وأنا من النوع الذي لا أقدم سوي مسلسل واحد في السنة.

** ماذا عن السينما؟

كويسة.. وأكون حذرة فوق ما تتصور عند قراءة سيناريو فيلم أتلقاه وأعيد حساباتي معه كثيراً ولمرات عديدة حتي لا أخطيء في حق نفسي.