هذه رسالة أرسلها لي أخ كبير وصديق عزيز "كويتي" ، معبراً فيها عن حبه وحزنة لما يحدث في مصرنا الغالية من أعمال تخريب ونهب وحرائق من المندسين بين المتظاهرين من أبناء مصر الشرفاء في ثورة الغضب وعندما قرأت هذه الرسالة حقاً أبكتني وأسعدتني لما التمسته من صدق الكلام وإحساسي الشديد به ، لأنه خارج من قلب رجل شريف مخلص محب في الله ، وقمت بالرد عليها لصديقي أدناه عبر الهاتف ، وأرسلتها لكم كما هي دون تغير حرف واحد "للنشر" .
رسالة أخي الكويتي : ***************
رسالة من قلب كويتي لقلب كل مصري .. ربنا يحميكي يا مصر .. قولوا أمين .. بس والنبي يا مصريين .. خدوا بالكوا من بلدكو .. كويتي .. لكن "حزين" .. أصلها مش بلدكو وحدكو .. أصل أنتوا .. بالمدارس علمتونا .. وبالمساجد أميتونا .. وبالملاعب دربتونا .. وبالمستشفى عالجتونا .. ولما صدام غدر بينا ، ده انتو بولادكو فديتونا .. عملتوا كل حاجة لينا .. وآدي مصر حزينة .. أصل مينفعش مصر تتحرق .. ده معناها أن الفرحة تتسرق ..
 *******
الرد على الرسالة : رسالة من قلب كل مصري لقلب لكل كويتي.. وصلت الرسالة والله "أبكتني حقا" فهي رسالة من قلب رجل أصيل.. أخاً في الله والوطن.. وهذا الشعور ليس بغريب على أهل العطاء والكرم فخر الأمة "أهل الكويت" الحبيبة .. أدام الله علينا وعليكم نعمة الستر والطمأنينة.. وأرواحنا أقل شئ نقدمه فدا للكويت وأهلها .. الرسالة بين .. أ‌.جمال الشطي .. كويتي أ‌.مصطفى موسى .. مصري