ادى صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد صلاة العيد في مسجد الدولة الكبير وفي معيته سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ورئيس مجلس الامة جاسم الخرافي وكبار الشيوخ ورئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك وكبار المسؤولين في الدولة، اعاد الله هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

هذا وغادر ارض الوطن صباح امس بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد متوجها الى سلطنة عمان الشقيقة في زيارة خاصة. وكان في وداع سموه على ارض المطار سمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد ورئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك وكبار المسؤولين في الدولة، رافقت سموه السلامة في الحل والترحال.

الأمير هاتف خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وتلقى اتصالات من سلطان عُمان ورئيسي جيبوتي والصومال

اجرى صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد اتصالا هاتفيا مع اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه واطيب تمنياته بمناسبة عيد الاضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وان يديم عليه موفور الصحة والعافية.

وقد شكر خادم الحرمين الشريفين سموه على هذه المبادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة ومتمنيا استمرار هذا التواصل الاخوي، مبتهلا الى الباري تعالى ان ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية ويحقق للكويت كل ما تتطلع اليه من رفعة وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه. وتلقى صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة عبر خلاله عن خالص تهانيه القلبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والاسلامية بوافر اليمن والخير والبركات وان يديم على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين نعمتي المحبة والاخاء ويديم على سموه رعاه الله موفور الصحة والعافية.

وقد شكر سموه صاحب الجلالة على هذه المبادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلا جلالته التهاني بهذه المناسبة ومتمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي، داعيا المولى عز وجل أن يديم على جلالته الصحة والعافية وان يحقق بقيادته الحكيمة للشعب العماني الشقيق كل ما يتطلع اليه من خير وتقدم ورفعة.

كما تبادل صاحب السمو الامير التهاني مع اخيه الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، سائلين المولى تعالى ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والامتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

وقد تمنى صاحب السمو الامير ان يديم على جلالته موفور الصحة والعافية وان يحقق للمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التطور والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

هذا وتلقى صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد اتصالا هاتفيا من اخيه الرئيس اسماعيل عمر جيلة رئيس جمهورية جيبوتي الشقيقة عبر خلاله عن خالص تهانيه واطيب تمنياته بمناسبة عيد الاضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الامتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وان يديم على سموه موفور الصحة والعافية. وقد شكر سموه الرئيس اسماعيل عمر جيلة على هذه المبادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبادلا التهاني بهذه المناسبة ومتمنيا استمرار هذا التواصل الاخوي، مبتهلا الى الباري تعالى ان ينعم عليه بدوام الصحة والعافية وان يحقق للشعب الجيبوتي الشقيق كل ما يتطلع اليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لفخامته.

هذا وتلقى صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد اتصالا هاتفيا من أخيه الرئيس شريف الشيخ أحمد رئيس جمهورية الصومال الشقيقة عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية. وقد شكر سموه أخاه رئيس جمهورية الصومال الشقيقة على هذه المبادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبادلا التهاني بهذه المناسبة ومتمنيا استمرار التواصل الأخوي، مبتهلا الى الباري تعالى أن ينعم عليه بدوام الصحة والعافية وأن يحقق للشعب الصومالي الشقيق كل ما يتطلع اليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لفخامته.

هذا واجرى صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد اتصالا هاتفيا مع أخيه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام في المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الاضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وان يديم عليه موفور الصحة والعافية.

وقد شكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود سموه على هذه المبادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة ومتمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي، مبتهلا الى الباري تعالى أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية ويحقق للكويت كل ما تتطلع اليه من رفعة وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.