افتتح لو آند لو هايبرماركت، أحد المتاجر الرائدة في الكويت، مهرجانه للمأكولات لعام 2015 ضمن حفل افتتاح أقيم يوم الخميس الموافق 26 مارس في فرعه في الراي. وافتتح المهرجان، الذي سيستمر حتى الرابع من ابريل، من قبل الطاهي المعروف هاربال سيناه سوخي.
وقد تجمهر زبائن لو آند لو هايبرماركت حول الطاهي سوخي وادارة لو آند لو ليشهدوا انطلاقة الأنشطة الممتعة للمهرجان وقص أكبر قالب كعك الذي بلغ طوله 80 متر المعد بالتعاون مع هيرشيز.
وضمن الاجواء التي تخيم على المهرجان، تم الكشف عن اطول طبق باستا البالغ طوله 101 متر والمصنوع بالتعاون مع بيتزا ان في 27 و 28 مارس. كما تم الكشف عن أرقام قياسية أخرى تتعلق بالمأكولات خلال اليوم العاشر من المهرجان حيث تضمن اطول طبق من الكنافة بطول 25 متر؛ واكبر زهرة مصنوع من كعكات المافين واكبر قطعة كعكة دونات واطول رول من حلوى السويس رول البالغ طوله 25 متر وكذلك اضخم فطيرة.
ويأتي المهرجان، المقام في منافذ لو آند لو في الكويت، ليحتفي بالسلسة المتنوعة من المنتجات الغذائية التي يحتوي عليها الهايبرماركت وليوفر فرصة للزوار والزبائن للاستمتاع بأشهى النكهات واكثرها تنوعاً.
وعلى هامش مهرجان المأكولات لعام 2015، أقيمت العديد من المسابقات المشوقة مثل "مستر شيف" و "شيف جونيور" و "تشت تشات شو" و "واو ذا ماستر شبف" و "تيست آند وين" و "كوكري كونتست" و "كارفينج كومبيتيشينز" وغيرها من الانشطة التفاعلية. كما فتح باب الاجابة على الكثير من التساؤلات المحيرة في عالم الطهي ضمن عروض الطهي المباشرة التي قدمها أمهر الطهاة في مختلف الفروع.
الغذاء والابداع والتسوق يلتقون معاً بأسلوب ولا أروع في مهرجان المأكولات لسنة 2015 لدى لو آند لو هايبرماركت. انضموا إلينا في مهرجان المأكولات المليء بالمتعة والمستمر حتى 4 ابريل واستمتعوا بعجائب وغرائب الطعام لدى فروع الهايبرماركت الأقرب للأسرة في البلاد على الاطلاق.