توافد عدد كبير من أفراد الوسط الفنى على زيارة عم صلاح عبد الله فى منتجع دار المنى الصحى الذى يرقد فيه هذه الأيام بشكل منتظم لاستكمال جلسات العلاج الطبيعى على يده وقدمه اليسرى بعد أزمته الصحية الأخيرة إثر إصابته بجلطة بعد ارتفاع نسبة السكر فى دمه.

ومن الفنانين الشباب الذين حرصوا على الحضور على مدار اليومين الماضيين بشكل مكثف أحمد السقا، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عز، ومى كساب، إضافة إلى الفنانين عادل إمام ونور الشريف اللذين حرصا على زيارته فى بداية وعكته كما أكدت ابنته دنيا صلاح عبد الله.

ووصف أحد المقربين من عم صلاح عبد الله أن غرفته بالمنتجع الصحى تتحول إلى ما يشبه بديكور تصوير عندما يجتمع أحباؤه من الوسط الفنى لزيارته والاطمئنان عليه.

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله يشارك فى عدد من الأعمال التليفزيونية التى ستعرض فى رمضان 2010 منها مسلسل "الحارة" الذى يشارك فى بطولته مع الفنانة نيللى كريم، وسوسن بدر وباسم سمرة وعفاف شعيب ورانيا يوسف، وتدور أحداثه حول قضايا ومشاكل الحارة الشعبية المصرية، وهو تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك عبد الله أيضا فى مسلسل "الجماعة" حيث يجسد شخصية والد أحد المتهمين فى قضية إرهابية.

كما يجسد عم صلاح عبد الله فى مسلسل "فرح العمدة" دور رجل أعمال يساهم فى أعمال خيرية، لكن مع تطور الأحداث يتم الكشف عن تورطه فى أعمال مشبوهة.

كما سيشارك أيضًا فى عدد من الأفلام السينمائية التى من المفترض أن يبدأ تصوير أدواره فيها بعد شفائه منها "شرف امرأة" مع غادة عبد الرازق، إنتاج دكتور عادل حسنى، ويشاركه أيضا الفنان حسن حسنى وعدد من الوجوه الجديدة، هذا بالإضافة إلى فيلم "365 يوم حب" مع الفنان أحمد عز.