تقدم مصممة الإكسسوارات، إيمان الرايس، مجموعة الشتاء لإكسسوارات أنيقة للفتيات، وتقول "استمرارا لانتشار الألوان الزاهية فى الشتاء قمت بتصميم مجموعة من الإكسسوارات من اللون الأخضر والنبيتى مع الليمونى والأصفر".

ويتألق النحاس فى عيون فتيات الجامعات ليصبح بديلا عن ارتداء الذهب معهم لأنه يمثل ثقة وأناقة مختلفة قريبة اللون من الذهب الأصلى، فهو يضيف إلى الملابس ذوقًا خاصًا لا سيما مع الفتيات فى أوقات عملهم النهارى المختلف والذى قد يتخلله مقابلات مع بعض المدراء والعملاء.

وتضيف "أصبحت الإكسسوارات الآن من المكملات الأساسية فى الملابس للفتيات والصغار والسيدات، لهذا يحرصن جميعا على أن تعبر عن هويتهم العربية، بالإضافة إلى تقليد نجمات السينما والإعلام فى اكسسواراتهم".

وتتابع "تنجذب الفتيات كثيرًا لإكسسوارات الإعلاميين فى التليفزيون نتيجة لتنافس الإعلاميات فيما بينهم حول أحدث الإكسسوارات التى تتناسب مع موضوع كل حلقة ومع الملابس لتصبح مكملة حقيقة للمظهر الخارجى لها، وكل من يتابع إكسسوارات هذا العام يلاحظ انتشار الكروشية مع الأحجار الملونة فى شتاء 2014، وتظهر حاليا بصورة بسيطة ولكنها ستنتشر قريبا مع برودة الطقس".