fiogf49gjkf0d

انتقد الشيخ "مظهر شاهين" أمام وخطيب مسجد عمر مكرم قرار تعيين "عمر مرسى" نجل الرئيس "محمد مرسى" بوزارة الطيران، قائلا "هناك 12 مليون خريج لم يعينوا حتى الآن وابن الرئيس يعين فى عام تخرجه فى الوقت الذى يقتل فيه الطفل بائع البطاطا الذى يبلغ 11 عاما".

وأضاف "أصبحنا نعيش فى زمن يقتل فيه بائع البطاطا ويعين ابن الرئيس فى سنة تخرجه"، متسائلا "أين الفرق بين جمال مبارك وابن الرئيس مرسى؟"، مشيرا إلى أن ذلك يحدث فى الوقت الذى نطالب فيه بتطبيق شرع الله، واكد انه لابد أن يبدأ العدل من الرئاسة محملا الرئيس جميع الدماء التى أسيلت دون ذنب.

وشن شاهين خلال خطبته اليوم الجمعة بمسجد عمر مكرم هجوما على بعض المشايخ الذين يظهروا على شاشات التلفاز وتقوم بالتكفير واحلال دماء المواطنين، قائلا"هؤلاء الدعاة يدعون الناس بأخلاق أبوجهل وليس سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم"، مضيفا ان هؤلاء يشوهون الاسلام أكثر من اعداء الاسلام فى الخارج، واكد أن هناك بعض المواطنين أصبحوا فى حيرة من امر دينهم بسبب الدعاة المحسوبين على الاسلام.

وأشار شاهين إلى أن الثورة تحرسها القيم ولم تقم لهدم هذه القيم والمبادئ، مؤكدا أن مبادئ الاسلام لن تتغير، وعلق شاهين على مليونية الجماعة الإسلامية، قائلا إن الجميع من حقه التعبير عن رأيه ولكن الحل ليس فى الحشد والعدد ولكن الحل أن نجد حلولا اقتصادية، وأكد أن كثرة المليونيات لا تجلب حلولا ولكنها تفرق أبناء الوطن.

وطالب شاهين بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة كفاءات وليست سكرتارية، بالإضافة إلى إقامة حوار وطنى جاد، وتأجيل الانتخابات البرلمانية وتعديل المواد المختلف عليها فى الدستور داعيا الجميع الى التزام السلمية والتعبير عن الرأى بالطرق المشروعة.

يشار إلى أن شاهين قام بأداء صلاة الغائب على الشهيد الطفل عمر صلاح بائع البطاطا بعد أداء صلاة الجمعة بحضور العشرات من متظاهرى التحرير.