fiogf49gjkf0d

 

أصل الحكاية فيها إإإنأأ !!؟
الامر غير محتاج لدليل ولا صورة ولا فيديو الامر محتاج ضمير امه ضمير بشر في وقت مات فيه الضمير حينما اري زمن الروبيضة ومن تيارات اسلامية اقول صدقت يا رسول الله
حينما اجد تيار يدعي الاسلام بغير افعال اراه يكذب ويكذب ويشترك في الكذب ويسكت عن الحق اليس هم انفسهم الاخوان الذين خرجوا بدعاية للانتخابات في وقت شباب مصر العظيم يقتل ويسحل في محمد محمود اليس هم الذين قالوا علي اطهر فتيات مصر لابسة عباية بكابسين وليه خرجت من بيتها مع ان نفس السيدات المنتمين للتيارات الاسلامية خرجت في اكثر من جمعة دعي لها الاخوان .اليس هم الاخوان الذين عقدوا الصفقات مع العسكر علي حساب دماء الشهداء يا شعب نساي !!؟
اتركوا عنكم تعري الاخوان فهم عرايه امام الشعب وامام الله عز وجل بالكذب والنفاق وحب الامتلاك وعدم اعطاء حقوق الشهداء انسوهم الان وخلونا في ثورتنا .
لا تتعاطفوا مع الاخوان فهم لم يتعاطفوا مع شهدائنا خرجوا السنة الماضية للاحتفال في ذكري ثورتنا بينما دماء شهدائنا تسال ومنذ ايام خرجوا لنفس السبب للاحتفال .
رسالتي للاولتراس .
شكرا فانتم بالفعل ابطال ولكن ابطال مزيفين فقدتم تعاطف الثوار معكم شهداء الاهلي هم انفسهم شهداء محمد محمود هم نفسهم شهداء مجلس الوزراء وماسبيرو والتحرير والسويس والاسكندرية وبور سعيد وبكل بقعة في ارض مصر فانتم اخترتم زملائكم ولم تختاروا مصر فلا تلومن احد حينما يطعن فيكم شهداء الوطن واحد يا الاولتراس .
رسالتي الي رجال الاسكندرية والسويس والقاهرة وكل الثوريين .
مصر في حاجة اليكم فلا تخذلوها فانتم رجال الثورة من بدايتها ولنهايتها بإذن الله تعالي
اتركوا صعيد مصر فلم تقم الثوره عندهم ولن تقف ولكن هناك شباب منهم مغلوب علي امره ولكن يظل هناك امل في احفاد عبد الناصر ويارب ينهض الصعيد من غيبوبتة .
رسالتي لقضاة مصر .كنا نسمع في عهد مبارك عن عدم الحكم او عدم النطق او التأجيل لسنوات في الاحكام خوفا علي استقرار البلد وهناك قضايا (سيادية) الم تكن قضية مذبحة بور سعيد اهم قضية في البلد لماذا هذا التوقيت يوم 26 ثاني يوم لثورة وطن اليس هذا هدم لاستقرار بلد ؟لماذا لم تؤجل القضية مثل كل القضايا فمهرجان البراءة للجميع لم يشمل بور سعيد المشكلة ليست في الحكم حتي لو تم اعدام الجميع المشكلة فيما حدث قبل الحكم لماذا خرج الاولتراس ؟ لان وزير العدل والنائب العام اشاروا ان هناك دلائل اخري في مذبحة بور سعيد فخرج الاولتراس معترضا لان ذلك يعني تأجيل القضية لاجل غير مسمي وحينما خرج الاولتراس يهدد ويتوعد كان الحكم لصالح الاولتراس او بمعني اصح (ضحوا ببورسعيد لاجل القاهره ) مع ان كلاهما مصريون ولكن هذا هو مخطط من لا ضمير له من اخوان من داخلية من مجلس عسكري سابق ماذا يعني عدم الحكم علي ضابط شرطة واحد او اتهام واحد لاي من المجلس العسكري المسئول الاول عن حماية الشعب انذاك شفيق متهم بقضية موقعة الجمل لانه مسئول مسئولية سياسية الاخوان خرجوا بكل القنوات شفيق مسئول سياسيا طيب مرسي الان مسئول ايه بالضبط ؟ ولا احد يقولي انت من اتباع شفيق يا سيدي خلي عندك شوية دم وقول قول حق اليس مرسي متهم الان بعدم حماية المتظاهرين اليس مبارك حكم علية بتهمة عدم حماية المتظاهرين لماذا تنكرون الان لماذا يصبح كل من يخرج علي مرسي بلطجي وفلول ومخرب اليس هذا الكلام حدث ايام مبارك ويتكرر الان ؟ يعني ايه مرسي يدعو للحوار عن اي حوار يتحدث مرسي والاخوان ؟ الم يجلس معكم البرادعي وحمدين وغيرهم مع مرسي من قبل وبعدها بايام ظهر الاعلان الدستوري سبب البلاوي فعن اي حوار يتحدث ؟ اليس من جلسوا مع الاخوان ومنهم ايمن نور اعلن منذ ايام انهم قالوا له في مجلس الشوري وممثل الرئيس مرسي بان قرارات الحوار الوطني ليست ملزمة لمجلس الشوري ولا للرئاسة اذن لماذا الحوار من الاساس ؟ ان ما يفعلة الاخوان الان لا يمثل وطنية او حتي احترام فمن انتهك كل القوانين فكان هم رعاة الاسلام الجديد سلفيين واخوان وغيرهم يجلسون مع امريكا واسرائيل ويطلوا علينا باننا فلول ومخربين لو كانت تهمة الثوار هذه فانا فلول ومخرب ويسقط حكم المرشد يسقط حكم مرسي يسقط خونة مصر اخوان يخون اخوان وتخريب مصر كانت رسالة الاخوان في حالة نجاح شفيق وضحت الرؤية الاخوان يشترون البلطجية للتخريب والدمار لكي يتلهي الشعب وينسوا القضية الرئيسية وهي اسقاط مرسي المريض نفسيا ومعنويا واخلاقيا فمن يسكت عن قتل مسلم فهو آآآآآآآآثم وجهنم وبئس المصير لكل من يسكت عن قول الحق (والثورة مستمره) رحم الله شهدائنا في كل بقاع مصر المحروسة
محمد سنجر 28-1-2013
في نفس هذا اليوم السنة السابقة جمعة الغضب ولم يأخذ شهيد واحد حقة