بدأ المطرب اللبناني وائل جسار تسجيل أغنيات الألبوم الجديد "في حضرة المحبوب" الذي كتبه الشاعر نبيل خلف ووضع ألحانه وليد سعد.

الأغنيات كلها عن الرسول صلي الله عليه وسلم والصحابة وهي في حضرة المحبوب وفي عام الحزن وقلبك حنين يا نبي وأكمل نساء العالمين ولا تحزنوا وسيدنا بلال وأهل السعادة وسيدنا عمر وسعد بن معاذ وأول ساعة في الآخرة.

يقول نبيل خلف ان هدف هذا الألبوم الذي بدأ تسجيله أمس هو توضيح انسانية النبي وأخلاقه الكريمة والتراحم بينه وبين أمته وبين الصحابة وقد اختار وائل جسار لأنه نجم غناء ولديه احساس جميل في الغناء وقريب من الشباب وأنا أهدف لتقريب هذا اللون من الغناء من الشباب وتعريف الشباب بانسانية الرسول والعمل منفذ بشكل عصري.

يضيف ان عادل عايش قام بتوزيع أغنية "في حضرة المحبوب" أما باقي الأغنيات فقد وزعها أسامة الهندي.

من ناحية أخري يقول نبيل خلف انه تلقي ردود أفعال جيدة حول أغنية هاني شاكر "علمني أسباب الفرح" التي سجلها عقب عودته من باريس وعبر فيها عن تشوقه للغناء وقدم هذه الأغنية وأذيعت في كل الدول العربية واضافة إلي الإذاعة وهي من ألحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش.

وكانت ردود الأفعال جيدة أيضا حول أغنية نانسي عجرم "سلمولي عليه" وهي أيضا من ألحان وليد سعد وتوزيع تميم حيث أذيعت في معظم الاذاعات العربية اضافة إلي اذاعات مصر ونافست في سباقات الأغنيات حديثة الانتاج.

قال ان نانسي عجرم سجلت له أغنيتين جديدتين الأولي بعنوان "متي حشوفك" أيضا من ألحان وليد سعد وتوزيع أسامة الهندي وسوف تذاع قريبا.. والثالثة بعنوان "الحب محدش منعه" من ألحان اللبناني سمير صوفير وتوزيع طارق مدكور وسوف تضاف الأغنيات الثلاث لألبوم نانسي عجرم الجديد.