عقد لولو هايبر ماركت، شركة تجارة التجزئة الإقليمية الرائدة، حفل توزيع الجوائز بتاريخ 17 مارس في منفذ "الراي" وذلك لتكريم الفائزين المحظوظين في العرض الترويجي "اربح سيارة من لولو"، والذي أقيم كجزء من احتفالات هلا فبراير.
تم الإعلان عن الفائزين في العرض الترويجي بعد السحب حيث تم اختيار أسمائهم بشكل عشوائي. وكان أبرز ما في حفل توزيع الجوائز هو تسليم مفاتيح السيارات للثلاث فائزين بالمركز الأول، والذي أصبح كلا منهم يملك بفخر شيفروليه اكوينوكس 2018 إس يو في. وحصل 25 فائز إضافي على قسائم هدايا بقيمة 100 دينار كويتي بينما حصل 100 فائز على قسائم هدايا بقيمة 50 دينار كويتي.
انطلق العرض الترويجي "اربح سيارة" في الفترة من 31 يناير إلى 10 مارس. خلال فترة العرض الترويجي، حصل المتسوقون في أي من منافذ لولو هايبر ماركت في الكويت على بطاقة سحب لكل 5 دينار كويتي من قيمة البضائع التي قاموا بشرائها.
يعد العرض الترويجي "اربح سيارة من لولو" جزءًا من التزام الهايبر ماركت بتنظيم عروض ترويجية ملائمة للعائلة لإضافة مزيد من الإثارة إلى تجارب التسوق للعملاء، مع توفير مجموعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية. وقد اتخذ الهايبر ماركت في الماضي العديد من المبادرات التي تركز على العملاء والعروض الترويجية الخاصة التي تمنح العملاء قيمة أكبر لمشترياتهم مع إطلاق فرص جديدة لهم للفوز أثناء التسوق في متاجر لولو هايبر ماركت في البلاد.