أطلق لولو هايبرماركت، وهو سلسلة الهايبر ماركت الرائدة في المنطقة، مهرجانه السنوي " إنكريديبل إنديا 2018". وافتتح هذا الحدث السفير الهندي لدى الكويت المعين حديثاً سعادة السيد / كي جيفا ساغار في 25 يناير 2018 في منفذ الهايبرماركت بالراي. وحضر حفل الإفتتاح إدارة لولو هايبرماركت العليا في الكويت، بالإضافة إلى حشد كبير من المتسوقين والمهنئين والإعلاميين. وقد سلط الضوء على الحدث الإفتتاحي برنامج ثقافي لمدة ساعتين من الرقصات والموسيقى التي تعرض ثقافة الهند الغنية والملونة.
وخلال الفترة الترويجية التي تستمر لمدة 11 يوم، من 24 يناير إلى 3 فبراير، ستوفر جميع منافذ لولو هايبرماركت في البلاد أسعاراً ترويجية خاصة لجميع المنتجات الهندية. وكجزء من العرض الترويجي، سيتم تسليط الضوء على التراث المجيد في الهند من خلال الصور المقطوعة الكبيرة للعديد من المعالم التراثية المعروفة في الهند، مما يؤكد كذلك على تنوع وتفرد البلاد.
وقد قام لولو هايبرماركت، وهو وجهة التسوق لنمط الحياة الرائد في المنطقة، بترسيخ مكانته في الكويت من خلال تزويد العملاء بتجربة تسوق مميزة على عكس أي منفذ بيع بالتجزئة آخر. يجعل النهج الموجه نحو العملاء، وأجواء ورحابة فروعه، والمجموعة الواسعة والمتنوعة من المنتجات المعروضة من جميع أنحاء العالم، وبنية التسعير التنافسية للغاية، من لولو هايبر ماركت خيار المتسوقين المميزين في البلاد. إن التركيز على العملاء وتلبية احتياجات التسوق الخاصة بهم يسمح لهذه العلامة التجارية بالإحتفاظ بمثل هذا الإتباع الكبير والمخلص بين المتسوقين في الكويت ويجعل لولو هايبرماركت حقاً المكان "الذي يتسوق الجميع فيه".