بحث سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد امس مع رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة وتوسيع اطر التعاون بين الجانبين بما يخدم مصالحهما المشتركة واهم القضايا ذات الاهتمام المشترك واخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

وترأس سمو الامير المباحثات الرسمية مع عباس بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك وكبار المسؤولين في الدولة وعن الجانب الفلسطيني كبار المسؤولين في السلطة.

وذكر الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل ابو ردينة في تصريح له ان "المباحثات كانت مثمرة وبناءة وتناولت كل الموضوعات بصراحة متناهية سواء لجهة المصالحة الفلسطينية الوطنية او عملية السلام والعراقيل التي تضعها اسرائيل في طريقها".

الى ذلك أكدت مصادر قريبة من الاجتماعات ان الجانب الكويتي "أكد دعمه الكامل والمستمر للقضية الفلسطينية سواء في المحافل الدولية او على مستوى العلاقات الثنائية", قائلة ردا على سؤال عما اذا كانت المباحثات تطرقت الى تقديم دعم مالي الى السلطة الفلسطينية ان "الدعم الكويتي مستمر في كل الاحوال ولا يرتبط بزيارات معينة".