تحت الشعار التسويقي «صوّب واربح»، أطلقت هيونداي «شمال الخليج»، عرضا استثنائيا يحاكي الأجواء الرمضانية، يحصل بموجبه العميل لدى شرائه أي سيارة من سيارات هيونداي خلال الفترة من 14 الجاري حتى 28 يونيو المقبل فرصة لتصويب المدفع والفوز بمبلغ نقدي قدره 1000 دينار.
 
من مزايا العرض: تأمين شامل لمدة سنة، عقد صيانة لمدة سنتين، باقة تظليل وحماية للسيارة، ألفا ليتر بنزين، تأمين ضد الغير مجاناً، تسجيل المرور مجاناً وكفالة 4 سنوات دون تحديد المسافة أو كفالة 5 سنوات/100 ألف كلم أيهما يأتي قبل.
 
تعليقاً على هذا العرض، قال متحدث في قسم التسويق بشمال الخليج التجارية: «يسعدنا إطلاق هذا العرض الخاص لعملائنا بمناسبة شهر رمضان وإضفاء أجواء مميّزة داخل صالات العرض من وحي هذا الشهر الفضيل إلى جانب الربح النقدي وعدد من الجوائز القيّمة التي يحصل عليها أي عميل يشتري سيارة هيونداي، ونتمنى شهراً مباركاً للجميع ونأمل أن نستمر في تقديم أحدث العروض والأفكار المميّزة التي تستقطب الاهتمام ورضا العملاء».
 
تستقبل هيونداي العملاء في معارضها خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 9:30 صباحاً  إلى 3:30 عصراً ومن الساعة 8:30 مساءً إلى 11:30 ليلاً.
 
إلى جانب استمرارها بإطلاق أرقى العروض عند كل مناسبة، تطرح «شمال الخليج» بشكل دوري باقة متجددة من العروض التجارية بهدف إرضاء العملاء ومنحهم فرصة لامتلاك هيونداي بأسعار مميّزة وأقساط سهلة.
 
وأيضاً بهدف المساهمة في تعزيز صورة وسمعة «هيونداي» كسيارة ناجحة وعلامة تجارية استطاعت بوقت قصير منافسة أقدم شركات السيارات وأكثرها عراقة، ووفاء لفلسفة «هيونداي» التي تضع حاجات العملاء على رأس قائمة أولوياتها سواء قبل البيع أو بعده.