استنكر النائب خليل الصالح الحالة المزرية لطريق الشيخ جابر الأحمد الصباح الذي يربط مدينة الكويت بمنفذ العبدلي الحدودي على الحدود الكويتية العراقية.
وطالب الصالح وزير الأشغال عبد الرحمن المطوع بأخذ جولة شخصية بسيارته  على الطريق حتى منفذ العبدلي، والعودة مرة أخرى ليرى بنفسه حجم المأساة  التي يعانيها مرتادو هذا الطريق.
وقال الصالح في تصريح صحافي إن ترك طريق العبدلي بهذه الصورة المسيئة للكويت غير مقبول، مشيراً إلى أن الطريق مملوء بالحفر والمنحدرات والحصى المتطاير، الأمر الذي قد يؤدي إلى وقوع حوادث كثيرة، تعرض حياة مرتاديه  للخطر.
وانتقد الصالح عدم وجود متابعة واهتمام من وزارة الأشغال العامة، وتغييب دور المسؤولين في الحكومة، متسائلا كيف تقوم الكويت بتقديم دعوم مالية لدول كثيرة في العالم، وتترك طريقا حيويا بهذا الوضع؟
ودعا الحكومة إلى العمل على تطوير الطريق في أسرع وقت ممكن، خصوصا أن هذا الطريق حيوي ومهم جدا، ويمر عليه كثير من الزوار على مدار العام.
واكد الصالح ان هذا الاهمال الحكومي الجسيم في تطوير وإصلاح الطريق منذ زمن لا يمكن القبول به، مشددا على المسؤولين في وزارة الأشغال بضرورة إيجاد حل فعلي لهذا الطريق الذي لا يزال على هذه الحال السيئة منذ فترة طويلة