في حلقة جديدة من حلقات أزمة النسب التي تشهدها الساحة الفنية والتي تثر الجدل، فوجئ "أيمن الذهبي"، زوج المطربة أصالة السابق ووالد ابنيها "شام" و"خالد" بإعلان ابنه عن رغبته في تغيير لقبه من "الذهبي" إلى "العريان"، نسبة إلى المخرج طارق العريان زوج أصالة الحالي.
وسرعان ما خرج الذهبي، ليلقي بتصريحاته النارية التي تشعل أزمة بينه وبين أصالة، وقال: "اتخذ كافة التدابير لإجراء فحوصات DNA لابني خالد، لأتأكد أنه ابني، وذلك لأن أمه تصر على أنه ليس ولدي وهي تتحداني في السر والعلن وأنا لا أخطف أولاد الناس".
وتابع: "إن كان خالد ليس من لحمي ودمي، إذن فما قالته أصالة صحيحًا، ومن حقها أن تسمي ابنها على اسم من تشاء، وإذا تبين لي بعد الفحوصات أن خالد من صلبي وهو ابني فسأنتقل بعدها إلى المحاكم والقضاء وعبرالرأي العام ولن احتفظ بسر بعد الآن مهما كانت النتائج المترتبة عليه".
الأزمة بدأت عندما نشر خالد ابن الفنانة أصالة صورة له بصحبة العريان، عبر "انستجرام"، معلنا أنه لو بيده تغيير لقب أسرته لاختار "العريان" اعترافًا بدوره الكبير في حياته وخاصة أنه اكتشفه في فيلمه "ولاد رزق".
وكتب خالد: "أفكر بالفعل أن يكون اسم شهرتي خالد العريان، خصوصا أنني أتعامل مع (تيتو) وكأنه أبي، فكل ذكريات طفولتي معه، ولا أتذكر أي شيء قبله".
وأشار إلى أن والده أيمن الذهبي يتقاعس عن واجباته الأبوية تجاه أولاده منذ مدة طويلة، لدرجة أنه ليس موجودا في ذاكرته!.
يذكر أن الفنانة السورية أصالة تزوجت مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي، وأنجبا خالد وشام، إلا أنها انفصلت عنه، والثانية في عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان فأنجبا توأمين هما علي وآدم في عام 2011.
يُشار إلى أن الذهبي على خلاف كبير مع أصالة بسبب موقفهما المتناقض حول الأزمة السياسية، علما بأن شام وخالد إلى جانب أمهما.