أثارت صورة، غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، زعموا أنها لوزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، وهي تجلس على مائدة تحمل أصناف متعددة من الطعام، وخاصة بعد مطالبة الحكومة للشعب بالتقشف.

وعبّر بعض النشطاء على "فيس بوك" و"وتويتر" عن غضبهم من الصورة، حيث قال أحمد سعيد عبد الفتاح: "وزيرة التعاون الدولى وهى بتتقشف من تصريحاتها على الشعب تقبل القرارات المؤلمة"، وعلّق نور فرحات قائلا: "وزيرة التعاون الدولى: على الشعب تقبل القرارات المؤلمة، بعد مشاهدتى لهذه الصورة قلت لنفسى" ربما تقصد المؤلمة للقولون".

وأضاف أحمد خليل العجوز: "وزير التموين عايش في فندق. ياترى بيدفع فلوسه منين!"، ورد طارق سعد: "طب أنا عايز أتقشف زيها ممكن هععهههه"، وتابع يحيي أشرف الزيني: "حسبى الله ونعم الوكيل في دى حكومة"، وقال حسن حنفي: "ياسيدى العزيز الجماعة دى يعيشون في برج عالى بعيد عن عامة الشعب المطحون فكيف يحسوا بنا لو السيدة الوزيرة تعلم أن تلك المأدبة تكفى لطعام مئات من عامة الشعب.. فاقد الشيء لايعطيه".

وعلق أيضا حمادة الأبيض قائلا: "هي تملي كرشها وإحنا ندفع"، وقال عبد الله جمال الرمادي: "يا ولاد المتقشفة ونعم التقشف"، وتابع أل شريف: "يعني أفهم أن الست دي مقشفة..؟".