حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طلب رسميا التعاقد مع لاعبين اثنين في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.. وانه حددهما بالاسم خلال اتصالاته مع مسئولي المجلس في اليومين الماضيين.. ومن المقرر أن يعقد المجلس اجتماعا موسعا مع العميد عقب لقاء بترول أسيوط يحضره حمادة إمام رئيس لجنة الكرة وإبراهيم يوسف وحازم إمام عضوا المجلس للوقوف علي جميع الأسماء المرشحة.. والاتفاق علي سيناريو التفاوض مع اللاعبين اللذين حددهما المدير الفني.

أكد حسام حسن في طلبه أن طلب ضم لاعبين جدد لا يقلل من كفاءة الموجودين والمقيدين في القائمة الأساسية الآن.. ولكنه يسعي جاهدا وراء توفير أكثر من لاعبين في كل مركز من مراكز الفريق حتي لا يتعرض الزمالك لأزمات نقص عددي قد تعوق هدف تصحيح الأوضاع في جدول المسابقة.. كما يستعرض الجميع موقف هاني سعيد وعبد السلام نجاح لاعبي حرس الحدود والاستماع إلي الرأي النهائي للمدير الفني وإن كانت درجة الحماس إليهما قد تضاءلت في الفترة الأخيرة.

يتوجه الفريق إلي أسيوط اليوم علي متن طائرة تابعة لقطاع البترول للمبيت هناك استعدادا للقاء الغد أمام البترول في الأسبوع ال 14 للدوري الممتاز.. ومن المقرر أن يغادر الفريق في الصباح حتي يحصل علي الراحة المناسبة هناك قبل أن يؤدي مرانه الأخير استعدادا للمباراة.. ويستقر المدير الفني خلاله علي المجموعة المرشحة لخوض اللقاء.. وتشهد مجموعة من التغييرات في ظل غياب حسن مصطفي وهاني سعيد عن القائمة.

يواصل المدير الفني الاعتماد علي الشكل الهجومي تحقيقا لهدفه من المواجهة وهو الفوز والحصول علي النقاط الثلاثة والتقدم في جدول الترتيب العام للأندية.. وهو ما أكده للاعبين في المران الرئيسي أمس.. وركز المدير الفني علي كيفية محاصرة المنافس والوصول إلي مرماه بأكثر من وسيلة تحسبا للتكتل الدفاعي المتوقع من جانب البترول.

تمسك مجلس الإدارة بضرورة إعادة لقاء الفريق أمام الحرس بالدوري الممتاز.. وأكد علي حقه الكامل في ذلك واستعداده التام لفتح أي ملف يصل به إلي الهدف الأساسي.. وجدد المجلس طلبه بضرورة تعاقد الجبلاية مع محام آخر بخلاف السويسري الإيطالي مونتنيرو بسبب تداخله ضد الزمالك في قضية الغاني أجوجو.. وتخوف القلعة البيضاء من التأثير السلبي لتعاقد الجبلاية معه في القضية وإهدار حقوق الزمالك.. صرح بذلك خالد رفعت مدير التسويق بالنادي..

أكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق أن الأشعة التي أجراها عمرو زكي مهاجم الفريق والمنتخب أكدت وجود المزق ومداه.. وأن إجراءات سفر اللاعب إلي ألمانيا تخص مجلس الإدارة للحصول علي الجرعات العلاجية المناسبة واللازمة حتي العودة إلي الملاعب مرة أخري.

استقر المجلس علي تشكيل لجنة خاصة للتوثيق.. تكون مهمتها جمع المعلومات والوثائق الخاصة بالنادي استعدادا لاحتفالية المئوية البيضاء.. علي أن تبدأ اللجنة مهامها فورا وتضم عددا كبيرا من كبار أعضاء النادي وأعضاء مجلس الإدارة وممثلين عن إدارات فرعية مختلفة.

وافق المجلس علي تعديل عقود بعض لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة في الفترة المقبلة وفقا للتقرير المقدم من جهاز اللعبة بالنادي.