كشف الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن التصميم الخاص بتذاكر نهائيات النسخة الـ21 من كأس العالم والتى تستضيفها روسيا بعد 69 يوماً من الآن، وتحديداً بين يومى 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.
ونشر الموقع الرسمى للفيفا تذكرة المباراة الافتتاحية بين المنتخب السعودى ونظيره الروسى، ويتضمن التصميم جميع المعلومات المتعلقة بالمباراة الرئيسية، مثل التاريخ والاستاد ووقت فتح البوابات والذى يتم قبل 3 ساعات من كل مباراة باستثناء المواجهتين الافتتاحية والنهائية والتى سيتم فتح الأبواب قبلها بأربع ساعات.
وأضاف الموقع أن تذكرة مونديال روسيا تتضمن أيضاً الفئة ومعلومات حول كيفية العثور على المقعد المخصص، وقائمة الممنوعات ونسخة من الشروط والأحكام العام لاستخدام التذاكر.
وأشار الموقع إلى أن التذاكر تتميز بوجود عناصر الأمان الرئيسية من أجل اكتشاف التذاكر المزورة، موضحاً أنه سيتم تخصيص التذاكر عن طريق طباعة اسم حامل التذكرة عليها، منعاً لبيعها فى السوق السوداء بجانب زيادة الأمان حال حدوث أى أعمال إرهابية.
وكانت قرعة كأس العالم قد أوقعت المنتخب الوطنى فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى، حيث يفتتح الفراعنة مشواره أمام أوروجواى يوم 15 يونيو.