يرسل اليوم النادي الأهلي قائمته الافريقية إلي الاتحاد الافريقية لكرة القدم "الكاف" استعدادا لدوري الأبطال الافريقي في نسخته الجديدة وستظهر مجموعة من المفاجآت فيما يتعلق باللاعبين الذين سيتم ضمهم إلي القائمة وكذلك الذين سيتم استبعادهم.. ويلاقي الأهلي الفائز من جانرز بطل زيمبابوي ومافونز بطل زانزيبار. وستكون مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام 19 أو 20 أو 21 مارس فيما ستكون مباراة العودة في القاهرة أيام 2 أو 3 أو 4 ابريل.

وتواجه الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري صعوبات كثيرة في القائمة الافريقية لان الغموض يحيط بمصير العديد من اللاعبين مثل الثلاثي محمد بركات وعماد متعب وأحمد السيد حيث يتمسك بركات بتنفيذ طلباته قبل الموافقة علي التجديد بينما يفكر السيد ومتعب في الرحيل فضلا عن أحمد بلال كابتن الفريق الذي تم تعليق موقفه بخصوص تجديد عقده.

ويخشي الجهاز الفني قيدهم ثم يفاجأ برحيلهم في نهاية الموسم لاسيما السيد ومتعب اللذين يفكران بجدية في خوض تجرية الاحتراف الخارجي.. كما استبعد الجهاز الفني بعض اللاعبين من حساباته مثل حسين ياسر المحمدي وهاني العجيزي إلي جانب محمد خلف ووائل شفيق وأمير عبدالحميد الذي سيرحل إلي المصري.

وتضم قائمة الأهلي 28 لاعبا إلي جانب اعتماد البدري علي بعض اللاعبين الشباب أمثال محمد طلعت وأحمد شكري وهشام محمد وشهاب أحمد.. ويرسل الأهلي اليوم قائمة تمهيدية قبل ارسال قائمة نهائية في موعد اقصاه منتصف يناير المقبل تضم بحد أدني 25 لاعبا.

وفيما يتعلق بالاستعداد للجونة.. يختتم اليوم الفريق الأول تدريباته استعدادا لتلك المباراة.. يضع حسام البدري اللمسات الأخيرة علي التدريبات والجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في لقاء الجونة.. وحذر البدري خلال اجتماعه باللاعبين أمس بضرورة عدم التهاون بالمنافس أو التقليل من شأنه خاصة وأنه تغلب في المباراة الماضية علي حرس الحدود وهو من الفرق الكبري في الدوري العام.

وأنهي أحمد حسن البرنامج العلاجي المكثف الذي خضع له خلال اليومين الماضيين للتخلص من إصابته باجهاد في العضلة الأمامية.. وقام بالجري الخفيف حول الملعب وخضغ لاختبار طبي تبين من خلاله تخلصه من الآلام التي كانت تطارده وحرمته من المشاركة في مباراة الإسماعيلي.

وأكد طبيب الأهلي أن حسن بات جاهزا للمشاركة في المباريات وأشاد بالحماس الشديد الذي سيطر علي اللاعب خلال اليومين الماضيين كي يتخلص من الإصابة.

في الوقت نفسه اشتكي سيد معوض الظهير الايسر للفريق من اجهاد في العضلة الخلفية ووضع الجهاز الطبي للأهلي برنامج استشفاء للاعب كي يتخلص من الاجهاد بسرعة ويتمكن من المشاركة أمام الجونة لان الفريق يحتاج إلي جهوده لاسيما في ظل شكوي جيلبرتو من الإجهاد والإصابة بنزلة برد

وسيخضع معوض لاختبار طبي لمعرفة قدرته علي المشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم اللحاق بمباراة الجونة.. وتأكد غياب جيلبرتو عن اللقاء لعدم اكتمال شفائه.