تذوقت القلعة البيضاء طعم الفرحة بعد غياب طويل عقب الفوز علي المصري بثلاثية نظيفة تحت قيادة العميد حسام حسن.. أجمع مسئولو المجلس علي قدرات المدير الفني الهائلة في التعامل مع اللاعبين والحصول علي أفضل ما لديهم من تركيز ورغبة أكيدة في الفوز وإصلاح ما أفسدته الأسابيع الماضية من عمر المسابقة.. وأكدوا دعمهم الكامل للعميد حتي يحتل الزمالك الموقع المناسب له في الجدول العام.. ويصل الفريق إلي درجة التكامل المأمولة فنيا وبدنيا في الفترة المقبلة وتوالت القرارات البيضاء ابتهاجا بالفوز.

** أكد حازم امام عضو مجلس الإدارة ان المجلس أحال ملف صفقات يناير إلي المدير الفني الجديد لحسم بنوده المختلفة والاختيار من بين الأسماء المرشحة للانضمام إلي القلعة البيضاء في يناير المقبل.. وطلب المجلس من العميد سرعة البت في صفقتي عبدالسلام نجاح وهاني سعيد بعد أن تلقي الثعلب الصغير عدة اتصالات هاتفية من جانب عبدالحميد بسيوني مدرب الحرس يطلب فيها حسم موقف النادي نهائيا من اللاعبين في ظل العرض المالي الرسمي الذي تلقاه الحرس من النادي المصري.. يذكر ان النادي يقيد حاليا 26 لاعبا في القائمة الأساسية ويبقي للزمالك 4 لاعبين حتي تكتمل القائمة تماما.. وأكد حازم امام ان حسام حسن صار المسئول الأول عن اختيار اللاعبين وتحديد احتياجات الفريق.

** رحب المجلس بفكرة سفر الفريق إلي اسيوط علي متن طائرة خاصة لملاقاة بترول اسيوط في الاسبوع ال 14 للدوري الممتاز كنوع من التكريم الجزئي للاعبين عقب الفوز علي المصري.. وكان حسام حسن المدير الفني قد شكا من حالة الاجهاد التي يعاني منها اللاعبون بسبب تقارب موعد المباريات الرسمية وحاجة معظمهم إلي الراحة.. كما جدد المجلس استعداده التام لتغيير اللائحة المالية والإفراج عن جزء من مكافآت الفوز في حالة الفوز في المباراتين المقبلتين بالدوري.. وفتح الجهاز الفني أمام حضور الجماهير للتدريبات لنقل تحياتهم للاعبين ومطالبتهم باستثمار الفوز والسعي وراء المزيد والمزيد في الأسابيع المقبلة.

** من جانبه أشاد حسام حسن المدير الفني بالمستوي العام للفريق امام المصري وقال ان الروح ظهرت علي جميع اللاعبين وانهم قدموا المطلوب منهم ولكن مازال أمامهم المزيد لارضاء جماهيرهم المتعطشة للانتصارات وتحسين موقف فريقهم في الدوري.. وأضاف ان مكاسب الفوز علي المصري متعددة ومنها استعادة اللاعبين الثقة في أنفسهم من جديد بعد شهور من التخبط وفقدانها.. وانها خطوة ايجابية علي طريق تصحيح أخطاء الماضي والاستفادة من قدرات ومهارات اللاعبين والتي يعتبرها الأفضل في المسابقة.

أضاف المدير الفني ان تثبيت التشكيل صار وشيكا للغاية بعدما وضع الجهاز الفني يده علي كل العناصر في كل الخطوط.. وان التغييرات التي يجريها الجهاز الفني تأتي سعيا وراء تحقيق أهداف معينة ولا تعني التردد أو عدم الوصول بعد إلي التشكيلة المناسبة كما يردد البعض.. وأشاد حسام حسن بدور أحمد حسام "ميدو" في اللقاء ومساهمته الفعالة في الثلاثية.. وتمني أن يحالفه التوفيق في المواجهات المقبلة.

** استأنف الفريق تدريباته استعدادا للقاء بترول اسيوط.. ويغيب عن المباراة هاني سعيد وحسن مصطفي بسبب حصول كل منهما علي الانذار الثالث.. ومن المقرر أن تكون التغييرات الفنية في أضيق الحدود حفاظا علي التشكيل وقوامه الأساسي.

** يعقد المكتب التنفيذي اجتماعه اليوم لبحث الأمور الشائكة الخاصة بالنادي منها قضية أحمد عيد عبدالملك وضرورة مواصلة الضغوط علي اتحاد الكرة وعدم التنازل عن حق الزمالك في إعادة اللقاء أمام الحرس.. جاء ذلك بعدما عقد مسئولو المجلس جلسة خاصة مع الايطالي مازيللي محامي النادي بحضور ممدوح عباس رئيس النادي ونائبه المهندس رءوف جاسر وعمرو الجنايني عضو المجلس وخالد رفعت مدير التسويق.