يدخل اليوم الفريق الأول الكرة القدم لنادي الزمالك معسكراً مغلقا وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة المصري البورسعيدي غداً ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري العام.. يضع حسام حسن المدير الفني اللمسات الأخيرة استعدادا لتلك المباراة خاصة أن اللاعبين يتمتعون حالياً بروح معنوية مرتفعة بعد التعادل مع الأهلي في لقاء القمة منذ أيام.

أطمأن الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق علي إصابة عبدالواحد السيد وأكد انها بعيدة تماماً عن مكان الإصابة القديمة للحارس حيث أنه سليم تماماً من خلال تشخيصه المبدئي وأن الإصابة عبارة عن جزع بسيط في أنكل القدم نتيجة ارتطام قدم اللاعب اليسري بالأرض عندما حاول اللحاق بإحدي الكرات العريضة.

وتأكد أن عبدالواحد السيد سيكون جاهزاً لخوض مباراة المصري البورسعيدي غداً والتي يسعي من خلالها الفريق إلي الفوز بالنقاط الثلاثة للهروب بالتدريج من منطقة الخطر والدخول في المنطقة الدافئة من الدوري العام.

وعن إصابة عمرو الصفتي مدافع الفريق تأكد أن إصابة الصفتي عبارة عن كدمة قوية في الظهر نتيجة احتكاك قوي بين اللاعب ومهاجمي النادي الأهلي.. كما أن الجهاز الطبي فضل خروج اللاعب بعد أن عاودته الالام أكثر من مرة خلال اللقاء. لم يستطع بعدها استكمال المباراة.

وأضاف المنيري أن الصفتي سيتوجه لأحد مراكز الأشعة المتخصصة لعمل أشعة مقطعية علي ظهره. وسوف تحدد مشاركة اللاعب من عدمها بعد ظهور نتيجة الأشعة اليوم.

ورفع لاعبو الفريق راية التحدي والفوز في لقاء المصري البورسعيدي حيث انهم أعلنوا جاهزيتهم لتلك المباراة المصيرية ووعدوا الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن المدير الفني ب الخروج من تلك المباراة فائزين واستعادة ذاكرة الأنتصارات من جديد والتي غابت عن القلعة البيضاء منذ فترة وكانت البداية أمام الأهلي.

وهدد إبراهيم حسن مدير الكرة بالأنسحاب من الدوري في حال عدم اعتبار الزمالك فائزاً علي حرس الحدود ومنحه الثلاث نقاط.. في المباراة التي جرت بينهما في الجولة الحادية عشرة من الدوري.

وينتظر الجهاز الفني احتساب الثلاث نقاط للزمالك أو إعادة المباراة من جديد. بعد مشاركة أحمد عبدالملك في المباراة. وهو الذي من المفترض أنه موقوف علي حسب نص اللوائح المنظمة لبطولة الدوري بعد حصوله علي طرد مباشر وتأكيد الحكم في تقريره أنه ارتكب سلوكا مشينا.