مصر للطيران تسير 29 رحلة أسبوعية بين مصر والكويت
مصر للطيران تشارك في مبادرة (مصر أمان)
في إطار سعيها المستمر لتنشيط شبكة خطوطها من خلال تكثيف الرحلات إلى عدد من أهم نقاط الشبكة، أعلنت مصر للطيران عن زيادة رحلاتها بين مصر والكويت، حيث قررت الشركة إضافة رحلة جديدة بين القاهرة والكويت اعتباراً من 3 يناير المقبل ليصل عدد الرحلات المباشرة بين المدينتين إلى 21 رحلة أسبوعية. وكذلك فإن مصر للطيران تسير حالياً عدد 3 رحلات مباشرة بين الكويت والاسكندرية أيام الخميس والجمعة والأحد والأربعاء، كما تسير رحلتين مباشرتين أسبوعياً بين الكويت والأقصر يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع بالإضافة إلى ربط الكويت بأحد أفضل نقاط الجذب السياحي بمصر حيث تسير الشركة الوطنية لجمهورية مصر العربية رحلتين مباشرتين بين الكويت وشرم الشيخ أيام الأربعاء والسبت.
وبهذا الصدد، صرح الطيار هشام النحاس، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن «الكويت تعد واحدة من النقاط الهامة في شبكة مصر للطيران وبهذا فإن الشركة تولي اهتماماً بتسيير المزيد من الرحلات لها خاصة مع ارتفاع حجم الطلب على هذه النقاط. كما أن الشركة حريصة للغاية على توفير رحلات ربط بالنقاط السياحية الداخلية بمصر مثل شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان».
وفي ظل حرص الشركة الوطنية على المساهمة في تنشيط الحركة السياحية الوافدة من الكويت إلى مصر، أعلنت مصر للطيران على مشاركتها في رعاية رحلة «مصر أمان» والتي تأتي بمشاركة عدد من وسائل الإعلام الكويتية والأجنبية بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الكويتية البارزة وعدد من سفراء الدول العربية والأوروبية وتهدف الرحلة إلى التأكيد على استقرار الأوضاع في مصر خاصة في المناطق السياحية.
من الجدير بالذكر أن مصر للطيران تسير رحلاتها بين مصر والكويت بعدد من الطرازات ومن بينها الطائرة البوينج 800 - 737 والتي توفر شاشات شخصية بدرجة رجال الأعمال ومقاعد أكثر رحابة بالدرجة السياحية بما يحقق متطلبات المسافرين. وكذلك فإنه يمكن لعملاء مصر للطيران المسافرين من الكويت إلى القاهرة الاستمتاع بالسفر إلى أكثر من 70 نقطة أخرى من نقاط مصر للطيران حول العالم بمواعيد للرحلات تناسب هؤلاء الراغبين في السفر إلى أوروبا أو أمريكا أو أفريقيا أو نقاط الشرق الأقصى.
كما أن عملاء مصر للطيران سيتمتعون بإمكانية اصطحاب عدد 2 حقيبة مجانية وزن كل منها 23 كيلو جرام على الدرجة السياحية و 32 كيلو جرام على درجة رجال الأعمال بالإضافة إلى حقيبة يد محمولة على الطائرة بوزن 8 كيلو جرام. كما بإمكانهم الانضمام لبرامج المسافر الدائم والاستمتاع بالعديد من المميزات الإضافية عند سفرهم مع مصر للطيران أو الشركات الأعضاء في تحالف ستار مثل إمكانية تعلية درجة السفر مقابل أميال أو الحصول على تذاكر سفر مقابل أميال بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى.