تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط طالب تعدى بالضرب بسكين على طالبة أثناء سيرها بالشارع للاستيلاء على السلسلة الذهبية الخاصة بها.

وكان اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من المقدم "هاني أبو سريع" وكيل فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة بوصول "ليلى أ -17 عاما- طالبة" مصابه بجرح طعنى نافذ بالبطن من الجهه اليمنى واشتباه نزيف داخلى بالبطن إلى مستشفى المطرية وتم حجزها للعلاج.

وبالانتقال وسؤال المجنى عليها قررت أنها حال سيرها بشارع البطل بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة لشراء بعض احتياجات المنزل اعتدى "محمد ع - 17 عاما - طالب بالصف الثالث الثانوى" ومقيم بذات العنوان، عليها بالضرب بسلاح أبيض " سكين " محدثًا إصابتها والاستيلاء على السلسلة الذهبية الخاصة بها وهاتفها المحمول، وبسؤال والد المصابة أيد ذلك.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه على علاقة عاطفية بالمجنى عليها ونما إلى علمه أنها على علاقه بشخص آخر ولدى معاتبتها صفعته على وجهه فتعدى عليها بالضرب بالسلاح المضبوط بحوزته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 30216، جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2015م.