مفاجآت كثيرة تحملها كواليس انتخابات نقابة الممثلين القادمة 16 ديسمبر الحالي أولها تراجع الفنان القدير حمدي أحمد عن قرار ترشيحه منافساً لأشرف زكي علي كرسي النقيب.

كان حمدي أحمد متحمساً جداً بعد أن ذهب إليه عدد كبير من الأعضاء يطلبون منه الترشيح ولكن في المقابل طلب منه آخرون التراجع حتي لا يتنافس مع أشرف خاصة والبعض أقنعه بأن المناخ المتواجد لن يستطيع التعامل معه وأن أشرف له شعبية كبيرة وفوزه علي أي مرشح آخر شبه مؤكد.

أما باقي المفاجآت فهي دخول أسماء لفنانين متعثرين في العمل علي أمل الفوز الذي سيتيح لهم الفرصة للترشيح لأعمال فنية.

الفنانتان فايزة كمال وصابرين دخلتا المنافسة علي عضوية مجلس الإدارة خاصة بعد أن كبر ابناؤههن.. فايزة تؤكد أنها كانت مشغولة في الفترة الماضية بأولادها إلي جانب أعمالها الفنية أما الآن وبعد أن كبر الأولاد أصبح الوقت أمامها متاحا لخدمة زملائها من الفنانين من خلال النقابة.

كذلك النجمة صابرين التي عادت بقوة من خلال مسلسل "العمدة هانم" وتجهز حالياً لبطولة "العنيدة" والعودة أيضاً إلي خشبة المسرح وتعتبر حالة نشاط مكثفة وأرادت أن تتوجه بالعمل النقابي وكان دور القيادة أدمنته صابرين بعد أن مارست دور العمدة من خلال مسلسل "العمدة هانم".

نهال عنبر جاءت وجهاً جديداً آخر ينافس علي كرسي اعضاء مجلس الإدارة ومعها الفنانة عزة جمال والتي تشارك بين الحين والآخر في عدد من الأعمال الفنية.

أما نجوم الشباب أبرزهم مجدي كامل والذي فتح شهيته للنقابة انضمام هشام سليم لتضم قائمة المرشحين لأول مرة هذا العدد من النجوم إلي جانب الوجوه القديمة التي رشحت نفسها أيضاً ومنهم رياض الخولي وفتوح أحمد وخليل مرسي.