خيم الحزن علي لاعبي النادي الأهلي عقب التعادل الذي مني به الفريق أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما خاصة وان لاعبي القلعة الحمراء حاولوا بشتي الطرق تسجيل هدف الفوز في مرمي زعيم الثغر لكن دون جدوي.. يأتي ذلك في الوقت الذي طالب فيه الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة حسام البدري بضرورة اغلاق ملف مباراة زعيم الثغر والاستعداد للقاء القمة أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر للدوري العام.

بدت حالة الحزن واضحة علي وجوه اللاعبين بعد اهدار نقطتين في مشوار البطولة خاصة وانها كانت كفيلة باعطاء اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مباراتي القمة أمام الزمالك والاسماعيلي في المباراتين المقبلتين من البطولة وأكد اللاعبون انهم سيواصلون استعداداتهم من أجل الاستعداد القوي لمباراتي الزمالك والاسماعيلي من أجل مواصلة الانفراد بصدارة البطولة.

وأعلن البدري حالة الطواريء القصوي استعدادا للقاء القمة المصيري حيث رفض منح اللاعبين أي راحة عقب مباراة الاتحاد السكندري وقرر استئناف اللاعبين لتدريباتهم اليومية حتي موعد المباراة وهناك حالة من الضغط الكبير الواقع علي اللاعبين في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منه الفريق مع استمرار وقوع اللاعبين ضحية الاصابات في الآونة الأخيرة وهو ما يعود بالسلب علي الفريق ورغم الضغط الواقع علي اللاعبين إلا انهم يصرون علي الاستعداد لمباراة الزمالك وبعدها مباراة الاسماعيلي من أجل اثبات انفسهم ومن ثم الانفراد بصدارة البطولة.

أكد حسام البدري المدير الفني ان الفريق كان ينقصه العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة في مباراة الاتحاد مما جعلنا نلجأ إلي اللعب بمجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين سيكون لهم مستقبل متميز في المرحلة المقبلة ولكن ينقصهم فقط خبرة المباريات.

واضاف ان اللاعبين كان تركيزهم في مباراة الاتحاد متجها إلي مباراة القمة أمام الزمالك المقرر اقامتها يوم الثلاثاء القادم وهو ما ظهر واضحا في الشوط الأول الذي لم يظهر فيه الفريق بالمستوي المعروف عنه مؤكدا انه حاول قبل المباراة اخراج اللاعبين من حالة التركيز في لقاء الزمالك إلا انهم لم يستطيعوا التحكم في اعصابهم.

ممنوع التعامل مع الإعلام

قرر الجهاز الفني عدم السماح للاعبين بالادلاء بأي تصريحات لوسائل الاعلام خلال الأيام القادمة من أجل المزيد من التركيز نظرا لتوالي المباريات خلال فترة زمنية قصيرة. وقال الكابتن هادي خشبة مدير الكرة ان الجهاز سمح لكل اللاعبين بالأحاديث الصحفية اثناء فترة توقف الدوري الماضية لظروف مباريات المنتخب في تصفيات كأس العالم ثم قرر حظر التصريحات في الفترة الحالية لزيادة معدل التركيز بين اللاعبين.

غياب بركات

فشلت المحاولات الطبية في إلحاق محمد بركات لاعب النادي الأهلي بمباراة القمة المقبلة حيث يعاني من تمزق خفيف في العضلة الخلفية أبعدته عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام الاتحاد.

وتأكد أن اللاعب بحاجة من سبعة إلي عشرة أيام راحة وتأهيل قبل العودة للتدريبات الجماعية مما يعني غيابه عن مباراة القمة ومن المحتمل أن يغيب عن اللقاء التالي أمام الإسماعيلي.

وتزايدت فرص عودة عماد متعب للمشاركة في لقاء القمة بعد تماثله للشفاء بشكل كبير خاصة وان الجهاز الفني سيعتمد عليه بشكل كبير في تلك المباراة في ظل أزمة الغيابات التي عاني منها الفريق طوال الفترة الماضية.