بهدف واحد للاشيء فاز الدراويش علي اتحاد الشرطة في مباراة قوية في شوطها الثاني احرز للاسماعيلي معتصم سالم المتخصص في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني. جاء الشوط الأول رتيبا غلب عليه الطابع الدفاعي من الفريقين.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الإسماعيلي إلي 22 نقطة بينما توقف رصيد الشرطة عند 12 نقطة.

يمكن أن نطلق عليه شوط المدربين وتفوق المدافعين وحراس المرمي فقد عمد طلعت يوسف المدير الفني للشرطة إلي طريقة الرقابة "رجل لرجل" وتضييق المساحات علي لاعبي الاسماعيلي.

أجاد عماد سليمان المدير الفني للاسماعيلي في ادراك ما يفكر فيه طلعت يوسف فاعتمد علي التقدم من الجانبين عن طريق احمد صديق ومودي في اليمين والشمال وان كان الأخير قد نجح في اختراق دفاع الشرطة

في الدقيقة 39 من هجمة مرتدة للشرطة عن طريق صامويل كيرا الذي نجح في الافلات من دفاع الاسماعيلي ولكنه لعبها عرضية امسكها الحضري.

بداية الشوط الثاني جاءت مختلفة تماما عن الشوط الأول حماسية من جانب الاسماعيلي الذي ضغط بغية التهديف وكان له ما أراد عندما ارسل عمرو السوليه ارضية قوية من ناحية الشمال يقابلها معتصم سالم المتقدم محرزا هدف التقدم في الدقيقة 5 وتشتعل بعدها المدرجات أملا في أهداف أخري وكادت عندما سدد أحمد صديق الظهير الأيمن للاسماعيلي ولكنها ذهبت ضعيفة للحارس احمد سعد.

ويجري طلعت يوسف تبديلا لتنشيط خطوطه حيث دفع خالد قمر بدلا من أرمن الذي لم يفعل شيئا في الدقيقة 18 ويدفع بمحمد حنفي بدلا من حسن جمعة في الدقيقة 24 ويقابله عماد سليمان بتبديل اضطراري عندما اصيب مهاب سعيد ولعب بدلا منه مصطفي طلعت.

في الدقيقة 28 يتألق الحضري ويصد قذيفة سددها صامويل كيرا لاعب الشرطة ويشتتها الدفاع قبل أن تصل لمهاجمي الشرطة وفي الدقيقة 32 يزيد طلعت يوسف قدراته الهجومية حيث دفع بمهاجمه احمد حسن دروجبا بدلا من حمدي سيف لاعب الوسط ويضغط في محاولة لادراك التعادل ويسدد احمد دروجبا راسية قوية علت العارضة.

ويتألق لاعبو الاسماعيلي ويسدد أحمد صديق بجوار القائم من تمريرة جميلة من مصطفي طلعت في الدقيقة 42 وبعدها ينقذ احمد سعد مرماه من هدف مؤكد عندما امسك الكرة التي تهيأت لاحمد علي وتأخر في استغلالها.. ويسير الوضع علي ما هو عليه حتي النهاية.