(مصريون في الكويت) يؤكد دعمه للدستور المصري الجديد.
اسامة جلال:
   - التصويت ب (نعم) تصويت لمصر
- التصويت بنعم للدستور واجب ديني ووطني واخلاقي يجب أن يحرص عليه كل المصريين
- من يتخاذل عن التصويت لا يلوم إلا نفسه في حال وصول الاخوان الى مبتغاهم
- التصويت بالبريد يحرض على التزوير والاخوان لديهم قواعد بيانات الناخبين
- ضرورة ان يكون حجم المشاركة والتصويت بنعم بحجم  ثورة 30 يونيو العظيمة
- الاخوان سربوا دستور مشوه من أجل اخافة الناخبين من الدستور الاصلي.
- التصويت ب (نعم) تصويت ضد الارهاب ودوله الراعية


أكد موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) دعمه الكامل للدستور المصري الجديد 2013 (الوثيقة الدستورية الجديدة بعد تعديل دستور 2012 المعطل) الذي أعدته لجنة الخمسين في اعقاب عزل الرئيس الاخواني المتهم في قضية التخابر مع جهات أجنبية محمد مرسي.
وقال مؤسس الموقع الصحفي المصري المقيم في الكويت أسامة جلال أن التصويت بنعم للدستور واجب ديني ووطني واخلاقي يجب أن يحرص عليه كل المصريين وخصوصا العاملين في الخارج الطامحين أكثر من غيرهم إلى استقرار وأمن ونهضة مصر لإنهاء حالة الغربة والعزلة التي يعيشونها خارج الوطن.
ودعا جلال جموع المصريين في الداخل والخارج وخصوصا في الكويت إلى التصويت بنعم للدستور والحرص على المشاركة كل الحرص وعدم تصديق دعوات جماعة الاخوان المجرمين بمقاطعة الاستفتاء على الدستور موضحا أن دعوة الاخوان هي للتمويه وخداع الشعب المصري ليستكين ويستسلم للكسل ويعتقد أن كل من سيذهبون الى الاستفتاء سيصوتون بنعم ومن ثم يشارك الاخوان بكامل طاقاتهم من أجل افشال الاستفتاء وتصويتهم ب (لا).
ولفت جلال الى أن كل من يتخاذل عن التصويت لا يلوم إلا نفسه في حال وصول الاخوان الى مبتغاهم وحتى وإن حصل الدستور على الموافقة فإن نسبة المشاركة مهمة ونسبة التصويت بنعم وارتفاعها لأقصى درجة مهم لكي يعلم العالم اجمع أن الاخوان المجرمين ما هم الا قلة من الكاذبين والمنافقين .. مؤكدا ضرورة ان يكون حجم المشاركة والتصويت بنعم بحجم  ثورة 30 يونيو العظيمة التي لم يشهد العالم مثلها من قبل وربما لن يشهد مثيلا لها لعقود طويلة قادمة.
وطالب جلال اللجنة العليا للانتخابات بعدم الوقوع في فخ المظاريف المغلقة (التصويت بالبريد) مرة أخرى وعدم اعتماد التصويت الا بالحضور لمقر اللحنة الانتخابية في الخارج وان لا يستثنى من ذلك الا الدول المترامية الاطراف كالولايات المتحدة وبعض من أجزاء المملكة العربية السعودية مؤكدا أن الاخوان الارهابيين لديهم قواعد بيانات الناخبين منذ الانتخابات السابقة عندما كان هناك تأييد لهم من ابناء مصر.. وتمكنوا من تصحيح هذه القواعد البيانية وتنقيحها واعدادها اثناء فترة توليهم الحكم مشددا على أن حضور الناخب لمقر اللجنة سوف يحد من عمليات التصويت بالإنابة والتزوير التي سيقوم بها الاخوان المجرمين.
واوضح جلال أن الدستور المصري الجديد به الكثير الكثير من التعديلات القيمة وأنه دستور جيد جدا وأفضل من كل الدساتير السابقة مؤكدا في الوقت ذاته أنه لن يكون هناك دستور يتوافق وآراء وتطلعات كل الافراد في ذات الوقت أو حتى كل طموحات الفرد الواحد مؤكدا على أن الدستور ليس كتاب من السماء لا يمكن تعديله أو تنقيحه وإنما الواجب هو العمل على اصلاحه بين حين وآخر وهو دور مجلس النواب القادم الذي عليه أن يعيد الاستفتاء على الدستور من جديد بعد مراجعته مرة ثانية.
وحذر جلال من ألاعيب الإخوان المجرمين وافتراءاتهم على الدستور وكذبهم ومن الانسياق وراء هذه الشائعات والتي ظهرت جليا بتسريبهم لدستور مشوه من أجل العبث بمواد الدستور الاصلي الصادر عن لجنة الخمسين والمعتمد رسميا ومن اجل اخافة الناس من الدستور الاصلي.. مشيرا الى انه على المواطنين الاطلاع على الدستور من مصادره الاساسية في اشارة الى ان موقع مصريون في الكويت به رابط على نسخة اصلية من الدستور من خلال موقع الهيئة العامة للاستعلامات المصرية.
وافاد بان من الاعيب الاخوان ما يقال عن الشريعة الاسلامية وهو غير صحيح لان الدستور يؤكد أن مصر دولة اسلامية وأن الاسلام دينها ومبادئ الشريعة هي المصدر الرئيسي للتشريع وذلك في مادته الثانية مشيرا الى ان ما يشاع ايضا عن المحاكمات العسكرية محض افتراء وأنه لن يحاكم مدنيا امام المحاكم العسكرية الا من يتعرض للمنشآت العسكرية بسوء فلماذا الخوف ايها الناخب إذا كنت مواطنا صالحا.. خصوصا وأن المادة الخاصة بذلك بها تفصيل لمنع أي تداخل أو تفسيرات في غير صالح المواطن المدني.
وقال جلال.. ستشاهدون في القادم من الايام حملات للشائعات والافتراءات والتشوية لمواد الدستور وعلى الجميع أن يكون حذرا في هذا الأمر وأن لا ينصاع لألاعيب الطابور الخامس الذي يدعي أنه ضد الاخوان ولكنه ضد العسكر في ذات الوقت.. متسائلا من هم العسكر وماذا تعني كلمة عسكر؟؟
واشار الى ان الواجب الوطني يحتم المشاركة والتصويت بنعم لاجتياز هذه المرحلة مؤكدا أن التصويت بنعم هو تصويت لمصر ضد كل عناصر الارهاب والدول الراعية له وليس تصويت لأشخاص أو تيارات سياسية مؤكداأن التخاذل عن التصويت أو التصويت بلا هو تصويت من أجل عرقلة مسيرة الشعب المصري.. وهذا لن يحدث بإذن الله شاء من شاء وابى من أبى.