تخيل البعض عقب إعلان الفنانة سميرة أحمد عن البدء فى تسجيل مذكراتها فى حلقات تليفزيونية، أنها ستكشف عن أسرارها الشخصية التى رفضت من قبل التصريح بها لوسائل الإعلام، إلا أن صفوت غطاس زوجها السابق ومنتج البرنامج الذى ستروى من خلاله سميرة مذكراتها فجر لليوم السابع مفاجأة قد تكون مخيبة للآمال بالنسبة لمحبى الفنانة الكبيرة.

وقال غطاس، إن البرنامج سيكون عبارة عن 5 أو 6 حلقات على الأكثر، وسيتضمن كواليس أعمالها الفنية بعيداً عن حياتها الخاصة أو زيجاتها الأربعة، أو حتى علاقاتها الشخصية بفنانى الجيل الذهبى أمثال الدنجوان رشدى أباظة، وشكرى سرحان، وعماد حمدى، وفريد الأطرش، وغيرهم من الفنانين الذين ربطتهم بسميرة أحمد علاقة وطيدة.

وأضاف غطاس، أن تصوير الحلقات سيبدأ فور الانتهاء من تصوير مسلسل "ماما فى القسم" الذى لم يتبقَ فيه سوى مجموعة من المشاهد سيتم الانتهاء منهما خلال الأسابيع المقبلة.

وكان المنتج صفوت غطاس قد وقع عقداً مع الإعلامى محمود سعد لتولى مهمة تسجيل هذه الحلقات مع الفنانة سميرة أحمد منذ سنوات، إلا أن تسجيل الحلقات تأجل لحين توافق أوقات فراغهما، حيث انشغل كلاهما فى أعمالهما الإعلامية والفنية، ولم يتفرغا سوى خلال هذه الفترة.