انتهت المطربة مروة نصر من تصوير أغنية "الله يسامحنى" مع المخرج محمد بكير ومدير التصوير أحمد كردوس فى أول تعاون يجمعهما، والأغنية من كلمات حسام الدين والحان محمد الصاوى وتوزيع طارق عبد الجابر ومهندس الصوت هانى محروس.

وتم التحضير لهذا الكليب قبل التصوير بفترة طويلة وصلت إلى 3 أشهر ما بين تحضير الفكرة و تنفيذها تحت إشراف مى ماجد مديرة أعمالها.

تظهر مروة فى الكليب بشكل مميز وبطريقة جديدة متناغمة تجمع بين العصرية والكلاسيكية، قد تعاونت مروة فى هذا الكليب للمرة الاولى مع مصم الأزياء التونسى سوشا، وتمكن محمد بكير من أن يبرز صورة مروة الفاتنة ويظهر ما لديها من طاقات تمثيلية فى الوقت نفسه وقد استغرق تصوير الكليب يومين بالكامل حيث تم التصوير بفيلا فى القاهرة ويوم آخر فى جاليرى خاص بالتحف القديمة.

من ناحية أخرى تستعد مروة لتصوير أغنية "حبيت الدنيا" من ألبومها الجديد مع المخرج محمد بكير فى ثانى تعاون بينهم وسوف تظهر ميسا نصر أخت مروة لأول مرة معها فى هذا الكليب.

وكانت مروة قد انتهت من تسجيل أكثر من أغنية من ألبومها الجديد والذى تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين المتميزين منهم تامر على ومصطفى محفوظ و جمال الخولى ويحيى مرسى و يحيى يوسف.