أدى انشغال الفنان حسن حسنى بالعمل فى أكثر من مسلسل من بينها "العار" و"اللص والكتاب" إلى تعطيل المشاهد الأخيرة من فيلم "8 جيجا" التى كان مقررا تصويرها بإحدى قاعات المحكمة الدستورية، حيث قرر المخرج أشرف فايق بدء المونتاج لحين البدء فى استكمال المشاهد الأخيرة.

الفيلم بطولة محمد سعد ومى عز الدين وتدور أحداثه حول محامٍ فقير يتزوج من مُدرسة ويتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية من جيرانهما.

يذكر أن اسم الفيلم تم تعديله أكثر من مرة مثل "مهنج " و"عايش بالعافية" و"اللمبى 8 جيجا" و استقر فريق عمل الفيلم فى النهاية على اسم "8 جيجا" ومن المقرر عرضه بداية يوليو المقبل.

وتعد هذه هى التجربة الثانية بين مى ومحمد سعد بعد "بوحة" الذى عرض فى 2005، وشاركهم البطولة لبلبة وحسن حسنى، وكان من تأليف نادر صلاح وإخراج رامى إمام.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد سعد كانت "بوشكاش" الذى تم عرضه فى 2008، وشارك فيه عزت أبو عوف وأخرجه أحمد يسرى وألفه أحمد فهمى، أما آخر أفلام مى فهو "عمر وسلمى 2" الذى تم عرضه فى 2009 وحقق أعلى إيرادات طوال الصيف، وشاركت فى بطولته مع تامر حسنى وعزت أبو عوف وميرهان حيث أخرجه أحمد البدرى وإلفه تامر وكتب السيناريو والحوار أحمد عبد الفتاح.