يشارك الفنان عمرو واكد بأكثر من عمل تلفزيونى، البعض منها سيتم عرضه خلال الموسم الرمضانى المقبل، والآخر سيعرض على مدار العام المقبل، حيث يصور حالياً مجموعة من المشاهد الداخلية من أحداث مسلسله الجديد "ريش نعام" والذى يلعب بطولته أمام الفنانة داليا البحيرى وعزت أبو عوف وهو من تأليف فداء الشندويلى وإخراج خيرى بشارة.

تدور أحداث المسلسل حول قصة رجل أعمال شهير يسجن ويعلن إفلاسه ليترك ابنته "فريدة" تواجه مصاعب الحياة من خلال رحلة شاقة تحاول من خلالها البحث عن عمل لكى تنفق منه على والدتها.

كما انتهى عمرو واكد من تصوير إحدى حلقات الموسم العاشر من برنامج الأطفال الشهير "عالم سمسم" والتى يظهر من خلالها كضيف شرف حيث يقدم فقرة حول التخيل وأهميته فى إدارك الطفل للعالم من حوله والذى تبرع بأجره فيها لصالح الجمعيات الخيرية المهتمة برعاية وحماية الأطفال.

ولم يتوقف نشاط عمرو عند هذا الحد حيث انتهى أيضاً من تصوير عدد كبير من مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد "أبواب الخوف" وهو أول مسلسل رعب عربى يجسد من خلاله عمرو شخصية مترجم صحفى يحاول البحث فى العديد من القضايا الشائكة التى تحمل معها كثير من الألغاز، حيث يتعرض مؤلف العمل لكثير من قضايا الأنس والجن والسحر والشعوذة.

المسلسل من تأليف محمود الدسوقى، ويشرف على كتابته محمد سليمان، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة الكرمة، وبطولة عمرو واكد، خليل مرسى، بيومى أمين، ريهام أمين.

وأخيراً انتهى عمرو من تصوير دوره من الجزء الثانى من مسلسل "لحظات حرجة" وهو من تأليف ورشة عمل وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداثه حول المشاكل الإنسانية والطبية التى تواجه الأطباء فى علاجهم للمرضى.