fiogf49gjkf0d
 

تلقى موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) مكالمة هاتفية من لندن من الدكتور عصام عبدالصمد رئيس اتحاد المصريين في أوروبا وذلك بشأن الخبر المنشور في الموقع حول اللجنة التاسيسية الدستورية والمجهودات التي قام بها الدكتور عصام واتحاد اوروبا في الدعوة التي قدمت لبطلان تشكيل اللجنة التأسيسية الدستورية.. وصورة الخطاب الموجه من اتحاد المصريين في الخارج إلى الدكتور السيد البدوي بشأن اقتراح أسماء ممثلي المصريين في الخارج في اللجنة الدستورية.

وحيث أن الخبر وصورة الترشيح قد ارفقا ببعضهما في الخبر لكونهما وردا الينا من نفس الايميل الخاص بالدكتور عصام عبدالصمد وما فهمناه وفهمه القراء أن هناك تعاون ما بين اتحاد المصريين في اوروبا واتحاد المصريين في الخارج للخروج بهذه الاسماء التي قد تجد اعتراضا من مصريي الخارج أوضح الدكتور عصام بأن اتحاد المصريين في اوروبا هو جهة غير ربحية ولا خدمية هدفها تكوين جماعة ضغط للحصول على حقوق المصريين في الخارج المهدرة داخل وخارج مصر.

واشار الدكتور عصام إلى أن الأسماء التي اقترحها الاتحاد العام للمصريين في الخارج غير متفق عليها وأن اختياره ضمن هذه الاسماء جاء دون علمه.. لذا اقتضى التنويه والتوضيح.

ويتقدم الموقع بالشكر للدكتور عصام على ثقته في الموقع وعبارات الاطرأ التي قالها في حق الموقع وتقدير الجالية المصرية في أوروبا لمجهوداتنا ومتابعتنا المستمرة.

كما يشيد الموقع بمجهودات اتحاد المصريين في أوروبا والذي دائما ما كان مبادرا لرفع صوت مصريي الخارج إلى المسؤولين في الداخل ومحاولاته المستمرة لإستعادة حقوقنا المسلوبة وكان آخر تلك المحاولات إقامة الدعوة في حق اللجنة التأسيسية والمطالبة بتمثيل مصريي الخارج فيها.

ونأمل أن تقوم باقي الجاليات المصرية في دول العالم بأن تحذوا حذوا اتحاد أوروبا.. كما نتمنى من الاتحاد العام للمصريين في الخارج.. أن يتريث في قرارته.. وأن يعلن لنا قريبا عن انتخابات حرة نزيه لاختيار قياداته.. وأن يكون له تواجد على ارض الواقع بين المصريين في الخارج طالما أنه اتحاد عام لنا.. ونحن في انتظار أن نشاهد نشاطاته قريبا.. كما أننا على استعداد أن نقدم كل ما في وسعنا عبر هذا الموقع لمساعدة الاتحاد في دوره تجاه المصريين في الخارج عموما والكويت خصوصا.