تعود الفنانة الكبيرة بوسي إلي الوقوف أمام كاميرات الفيديو لتلعب بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "اكتوبر الآخر اخراج إسماعيل عبد الحافظ ويشاركها البطولة فاروق الفيشاوي الذي لعبت معه منذ سنوات بطولة مسلسل "عفريت القرش".

تقول بوسي ل "الأسبوعي" إنها بدأت التصوير في مسلسل "اكتوبر الآخر" منذ حوالي شهر وحالياً تصوير مشاهدها في بلاتوه مدينة السينما.

تضيف: ألعب شخصية امرأة مصرية كانت تعيش منذ سنوات في أوروبا وبعد ان عادت إلي مصر بعد سنوات الغربة بدأت الاستعداد لزراعة مساحة كبيره من الأرض كانت ملك لزوجها وبعد أن أعدت كل شيء ظهر له مجموعة من الأشخاص الذين لاتعرف هويتهم ويريدون الاستيلاء علي الأرض بطريقة غير مشروعة لإقامة مجمعات سياحية عليها بدلاً من زراعتها.. وتقف السيدة في وجههم ويشتد صراعها معهم حتي تنجح في زراعة الأرض بالقمح ولكنهم لايتركونها في سلام.

سألت بوسي عن اختيارها لمسلسل واحد فقط هذا العام فقالت: الأمر يعتمد علي الورق الذي يصلني فقد قرأت منذ فتره مسلسلاً درامياً رائعاً ولكن لم أجد نفسي في الشخصية التي تم ترشيحي لها رغم أنها البطلة.

* هل إن وقع اختيارك علي مسلسلين ستصور يهما في نفس الوقت؟

** قالت: بالطبع لا أستطيع ذلك فلابد أن أنه مسلسلاً ثم أبدأ في تصوير الثاني لأن الشخصية التي ألعبها مناسبة مثل التي ألعبها هناك وبالتالي لابد أن أعيش مع شخصية واحدة حتي لاتتداخلو الأمور ويثأثر أدائي أمام الكاميرا هذا في حالة إن كان السيناريو في المسلسلين جيداً.

* جمهورك يريد الاطمئنان علي الحالة العلميه لابنتك "سارة"؟

** قالت بوسي: الحمد لله.. حالتها أصبحت أفضل واحسن كثيرا بفضل كرم ربنا ودعوات الناس وهي الآن في القاهرة بعد أن تلقت العلاج لفترة طويلة في باريس.. وهذا امتحان من الله عز وجل وأنا راضية بحكمه وقضائه.