fiogf49gjkf0d
يقيم الكاتب محمد محمود خليفة مساء اليوم في فندق كويت حياة حفلا بمناسبة تدشين كتابه عن ثورة 25 يناير والذي يحمل عنوان (يوميات ثورة 25 يناير- انتصار شعب وسقوط نظام).. وسوف يلقي خلال الحفل عدد من الكتاب والصحفيين كلمات بهذه المناسبة هم شيخ الصحفيين المصريين في الكويت محمد مرعي ومدير تحرير الوطن حسام فتحي ومؤسس موقع مصريون في الكويت أسامة جلال.
وسوف يستعرض الكاتب خلال الحفل مراحل إعداده لهذا الكتاب التوثيقي الشيق.. وكانت جريدة الوطن الكويتية قد نشرت الخميس الفائت عرضا لهذا الكتاب جاء فيه:
 
«يوميات ثورة 25 يناير».. رصد دقيق وموثق لـ«انتصار شعب وسقوط نظام»

«يوميات ثورة 25 يناير.. انتصار شعب وسقوط نظام».. عنوان احدث اصدار حول الثورة بقلم محمد محمود خليفه الذي رصد يوميات ثورة يناير المجيدة يوما بيوم، كاشفا اسرار تفردها عن باقي الثورات ومحددا اسبابها وملامحها.. كيف بدأت وكيف قاومت و.. كيف نجحت وسقط الفرعون.
وبين جنبات الكتاب.. الذي تجاوزت صفحاته الثلاثمائة والخمسين من القطع المتوسط – هناك العديد والعديد من البيانات الرسمية والتصريحات التي اطلقت هنا وهناك على لسان مسؤولين حكوميين وناشطين ومفكرين واحزاب وفعاليات في مختلف المجالات، بالاضافة الى جمعه آراء ووجهات نظر أسماء بارزة في مؤسسات المجتمع المدني داخل مصر واخرى من الخارج سواء على المستوى العربي أو الدولي.
وبالاضافة الى رصد يوميات الثورة سلط الكاتب الضوء على اهم احداثها مستندا الى اقوال وشهادات وافعال من عايشوها لحظة بلحظة، عارضا بعض اللقطات الفوتوغرافية المعبرة بعمق عن اهم تلك الاحداث، ومدونا ما سطرته وكالات الانباء المحلية والعربية والعالمية منذ اندلاع الثورة وما قبلها وما بعدها، ومستعرضا أسماء مرشحة لرئاسة الجمهورية ونبذة عن الحياة السياسية والمهنية والشخصية لاصحابها.
كما خصصت بعض صفحات الكتاب لعرض قائمة بأسماء شهداء ثورة يناير الذين قال عنهم الكاتب انهم ضحوا بدمائهم وحياتهم لتخرج مصر من الاسر وتولد من جديد.
يذكر أن الكاتب محمد خليفة من أعضاء الموقع ومن النشطاء في كتابة المقالات من خلال الموقع.