تحت رعاية وزير التجارة والصناعة احمد راشد الهارون تواصل شركة معرض الكويت الدولي ترتيباتها لاقامة الدورة الثامنة من معرض الذهب والمجوهرات العالمي من 15 الى 21 فبراير المقبل.

 وبهذه المناسبة صرح مدير المعارض بشركة معرض الكويت الدولي علي مبارك الشطي بان رعاية وزير التجارة والصناعة للمعرض تمثل دعما كبيرا يضاف الى الكثير من اشكال الدعم التي دأبت الوزارة على تقديمها للمعرض على مدى سنوات اقامته التي تعود الى الوراء نحو 7 سنوات.

واكد الشطي ان شركة معرض الكويت الدولي مازالت تتلقى حتى اليوم طلبات الراغبين في المشاركة بالمعرض الذي تقرر اقامته باحدث صالات الشركة (8)وعلى مساحة 7 آلاف متر مربع, موضحا ان المشاركة في معرض الذهب والمجوهرات العالمي الثامن لا تقتصر على الشركات المحلية فقط وانما هناك شركات اكدت مشاركتها قادمة من ايطاليا وسنغافورة والهند وتايلاند والمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ولبنان وجمهورية مصر العربية.

ويعد معرض الذهب والمجوهرات العالمي من اكبر المعارض ان لم يكن الوحيد المتخصصة في هذا المجال تحتضنها الكويت سنويا ويحظى بزخم ودعم اعلامي ملحوظ حيث يعتبر واحدا من اهم الاحداث الاقتصادية التي تشهدها الكويت حيث تتجمع تحت سقف واحد كميات هائلة من الذهب والمجوهرات والاحجار الكريمة تتجاوز قيمتها المالية النصف مليار دولار وتتهافت على المشاركة بالمعرض كبرى الشركات المحلية العريقة الى جانب نخبة من الشركات العربية والعالمية المرموقة.

ويستقطب معرض الذهب والمجوهرات العالمي اعدادا هائلة من الزوار تصل الى نحو 75 الف زائر على مدى فترة اقامته والتي يتم تمديدها في اكثر من دورة حيث تحرص بعض العائلات والمواطنين على زيارة المعرض اكثر من مرة.

ويقول المراقبون ان التسهيلات التي توفرها شركة معرض الكويت الدولي وامكاناتها وخبراتها المتراكمة توفر البيئة الملائمة لاقامة دورات ناجحة من المعرض حيث يصل زوار المعرض الى موقعه بسهولة ودون المرور بمناطق الازدحام فيما يستطيع الزائر للمعرض ان يجد بسهولة موقفا لسيارته فضلا عن الاجواء المحببة التي تتمتع بها ارض المعارض مما يجعل اقامة المعرض بارض المعارض تتسم بالكثير من المزايا.