fiogf49gjkf0d
 

وافق الجهاز الفني للأهلي بقيادة مانويل جوزيه علي منح أحمد شكري لاعب الفريق الصاعد الفرصة في خوض تجربة الإعارة في الموسم الجديد بعد أن شعر اللاعب بضعف فرصته في المشاركة مع الفريق في ظل التخمة التي يعاني منها مركزه بعد الصفقات الجديدة‏.

وعلي الرغم من موافقة جوزيه فإن إدارة الكرة لم تطلق سراح اللاعب نهائيا ومازالت تبحث قرار جوزيه الذي علي مايبدو سيتم تنفيذه. في الوقت نفسه رفع الفريق أقصي درجات الاستعداد لمباراته المهمة أمام المولودية الجزائري الأحد المقبل باستاد5 يوليو في ذهاب الجولة الرابعة لدوري رابطة الأبطال الإفريقي المجموعة الثانية.يسعي الفريق للعودة بالفوز لضمان التأهل للمربع الذهبي وعدم الانتظار لهدايا الآخرين.

وارتفعت المعنويات داخل صفوف الفريق إلي حد ما بعد تحسن حالة عماد متعب مهاجم الفريق الذي زادت فرص لحاقه بالبثة إلا أن الجهاز الطبي لم يحسم مسألة مشاركته من عدمه علي الرغم من التحذيرات التي أطلقها طبيب الفريق من خطورة مشاركة اللاعب في أي مباراة, ولكن علي ما يبدو أن المدير الفني طالب بايجاد حل لاصطحاب متعب مع البعثة في ظل هذه الظروف فربما تتحسن حالته ويلحق بالمباراة.

وكان الفريق قد خاض تجربة قوية أمام اتحاد الشرطة التي انتهت بفوز الأهلي1/2 دفع خلالها الجهاز الفني بأغلب عناصره خاصة الوافدين الجدد للوقوف علي مستواهم البدني والفني قبل اللقاء المرتقب أمام بطل الجزائر التي ظهر فيها بعض اللاعبين بحالة جيدة أمثال رامي ربيعة بالإضافة إلي أحمد شديد قناوي غير المقيد إفريقيا والذي يحاول لفت الأنظار إليه بشدة في هذا الوقت, بينما لم يظهر وليد سليمان بالصورة المطلوبة ومازال يبحث عن نفسه.. في حين سقط فابيو جونيور مصابا وهرع إليه جوزيه بصورة لافتة للنظر لم تحدث من قبل مع أي من لاعبي الفريق في مباراة ودية ولا رسمية.. وخرج جونيور محمولا وأثبتت الفحوصات تعرضه لالتواء في الكاحل أدي إلي شد في الأربطة يحتاج علي أثرها راحة سلبية لمدة48 ساعة علي أن يضع قدمه في ثلج بصفة مستمرة بعدها يتحدد قرار سفره مع البعثة من عدمه.

يتابع جوزيه باهتمام حالة جونيور الذي يود الاعتماد عليه في مباراة المولودية لاستغلال قدراته الهجومية في الوصول للثلاث نقاط.ورفض جوزيه التعليق علي أداء أحمد دويدار مدافع الشرطة الذي أهدر ضربة جزاء غريبة لفريقه عندما وضعها في يد إكرامي.يذكر أن دويدار من اللاعبين الموضوعين تحت الرقابة الفنية للأهلي ولكن تم تأجيل اتخاذ القرار بشأنه إلي وقت لاحق.