" مصريون في الكويت " فجّر القضية وتبنّاها ، والسفارة في الكويت تؤكد : لن نترك حقوق أبنائنا.

المبالغ التي " بلعتها " شركة الصرافة تعدت الـ 13 مليون جنيه .

لايزال مسلسل النصب على المصريين في الكويت مستمرا ، وذلك من قبل شركة صرافة مغمورة أخذت نقودهم وتحويلاتهم لذويهم في مصر ، وبلعتها دون ان تقوم بالتحويل.

فقد انضم للضحايا السابقين الذين انفرد موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) بعرض قضيتهم وتبنّيها وعددهم ليس ابدا بالقليل ، ضحايا جدد قاموا بتحويل مبالغ كبيرة لآهاليهم عن طريق هذه الشركة ، ولم يتسلم ذووهم اية نقود حتى الان.

وقد اعلنت السفارة المصرية في الكويت عن استيائها من هذه العملية غير الاخلاقية وأكدت انها ستتدخل بشكل اقوى في القضية لإعادة حقوق هؤلاء المصريين الذين " يطفحون الدم " ويبذلون جهدا فوق الطاقة من أجل توفير وتأمين مدخرات تعين أسرهم على المعيشة في مصر.

الخطير في الموضوع ان هناك احتمال كبير في تورط جماعة الاخوان المسلمين في هذه القضية ، الا ان الأمر لم يتاكد بعد .

والتفاصيل تتوالي.. وقد يكون الاخوان المسلمين طرفا في القضية وجدير بالذكر أن موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) قد انفرد بتفجير القضية ...

وكان موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) قد فجّر هذه القضية منذ شهر تقريبا حين نشر موضوعا مطولا عن تعرض نحو 40 مواطن مصري للنصب والاحتيال، على يد إحدى شركات الصرافة المغمورة في محافظة حولي الكويتية.

حيث كشف مصدر أمني وقتها وصول بعض الشكاوى إلى مركز شرطة منطقة النقرة في محافظة حولي، من نحو 40 شخصًا من الوافدين العاملين بالكويت.

وأوضح المصدر أنهم أجروا بعض التحويلات المالية من شركة صرافة، وبعد عودتهم للاستطلاع عن سبب عدم وصول الأموال، وجدوا أن الشركة أغلقت أبوابها أمام العملاء، وفقا لصحيفة «القبس» الكويتية.

وتبيَّن أن موظف الشركة الذي تسلم الأموال يقبع حاليًا في السجن المركزي لإدانته بتحرير شيك بلا رصيد، وذلك بعد إحالة عشرات المحاضر إلى التحقيق.

ولفت المصدر الأمني إلى أن النيابة العامة والمباحث تنظران في شكاوى أخرى مقدَّمة ضد الشركة وصاحبها.

وأكد موقعنا (مصريون في الكويت www.egkw.com) إيداع المصريين مبالغ مالية لدى إحدى شركات الصرافة، بهدف تحويلها إلى ذويهم في مصر، وبعد 15 يوما لم تصل التحويلات إلى البنوك المصرية، ليكتشفوا الخدعة ، وخسر بذلك عدد من المصريين جميع أموالهم التي ادخروها على مدار سنوات، رغم اختيارهم الشركة لأسعارها التي نافست السوق في تحويل الأموال، وهو العامل المغري لتحويل كل أموالهم لإيداعها في مصر بنسب فوائد مرتفعة.

ونشر الموقع بعض صور للتحويلات التي وصلت إلى 13 مليون جنيه مصري.        

 
 
صورة من ترخيص شركة الصرافة  
 
 
 
صورة من ترخيص الاعلان لشركة الصرافة  
 
 
 
ايصال لأحد الضحايا بمبلغ يتعدى الـ 12 ألف دينار 
 
 
ايصال لأحد الضحايا بمبلغ يتعدى الـ ألف دينار 
 
ايصال لأحد الضحايا بمبلغ يتعدى الـ 6 ألف دينار  
 
 
شيك محرر من احد موظفي الشركة لأحد الضحايا (بدون رصيد) 
 
 
 
ايصال لأحد الضحايا بمبلغ يتعدى الـ 8 ألف دينار 
 
ايصال لأحد الضحايا بمبلغ يتعدى الـ 2 ألف دينار  
 
 
شيك اخر محرر من احد موظفي الشركة لأحد الضحايا (بدون رصيد) 
 
 
 
ايصال لأحد الضحايا بمبلغ يتعدى الـ 1 ألف دينار