قالوا أيه.. الباقي من الزمن ساعة.. وحرم السفارة المصرية بالكويت ممتلئ عن آخره

 

لم تتبق سوى ساعة واحدة وينتهي الوقت المحدد للعرس الديمقراطي الذي أسعد المصريين.. بل أن الأعداد مازالت تتدفق على السفارة وهو ما يؤكد أن السفير المصري في الكويت طارق القوني سيضطر لتمديد ساعات التصويت حتى يقوم بالتصويت آخر ناخب داخل حرم السفارة كما صرح سابقا.

ومازال الناخبون يرددون الأغاني المصرية الوطنية التي تلهب حماسهم كما هي كل ساعات الانتخاب منذ اليوم الأول وابرزها نشيد الصاعقة المصرية قالوا ايه بالاضافة الى الهتافات الحماسية ومنها (تحيا مصر – با أبودبورة ونسر وكاب .. احنا معاك ضد الارهاب).

المشهد مؤثر وتاريخي جدا على ارض الواقع الجميع في حالة فرح في هذا العرس الذي سينتهي خلال ساعة أو ربما ساعات لكنه سيظل محفورا في ذاكرة كل من حضره.

وكان موقع (مصريون في الكوييت www.egkw.com) قد علم أن المصريين في الكويت حتى كتابة هذه السطور حققوا مفاجأة في عدد المصوتين وانهم حققوا أعلى نسبة تصويت في العالم.

ورغم أن المصدر لم يفصح عن العدد بالتحديد إلا أنه أكد أن الأرقام للمشاركة في العملية الانتاخبية كبيرة جدا وتعد عظيمة رغم محاولات تشويه العملية الانتخابية وبث روح الاتكال والاحباط في جموع الناخبين من الحاقدين على الوطن.

وأشار المصدر إلى أنه ورغم أن نتيجة الانتخابات تعد شبه أكيدة إلا أن المصريين الحقيقيين الأصيلين أصروا على المشاركة من أجل دعم الوطن.. وحتى لا يتنازلوا عن حقه اكتسبوه قبل بضع سنوات فقط.

يذكر أن النائبتين غادة عجمي ومارجريت عازر قد زارا السفارة قبل ساعات لمتابعة عملية التصويت والتقوا السفير طارق القوني والقنصل العام السفيرة هويدا عصام واعضاء البعثة الدبلوماسية واعربتا عن سعادتهم بالمشهد واقبال الناخبين.