اشعلت سيدة وسائل التواصل الاجتماعي يوم امس بعد ان جلست الى جوار البورصة في العاصمة وحملت لافتة مدونا عليها عبارة: «لا تقترب مني وإلا ستنفجر» طالبة من جميع من يراها أن يلتقط لها صورا ويروّج لمقطع الفيديو الخاص بها لإيصال رسالة الى المجتمع ككل بالنظر الى السيدة المطلقة ومعاناتها داخل المجتمع، ورفض أصحاب الشقق ان تستأجر لديهم، الى جانب معاناتها مع وزارة الشؤون، حسب زعمها.
الموقف الغريب- وربما الأول من نوعه- هو تلويح سيدة بأنها مفخخة، إلا أن رجال الأمن لم يقفوا أمامه مكتوفي الأيدي وتدخلوا بحزم وتمكنوا من الإمساك بها وإحالتها الى جهات الاختصاص.
وفي هذا السياق أصدرت وزارة الداخلية بيانا أوضحت فيه ان الفيديو الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي لسيدة تجلس في احد الشوارع الرئيسية بمدينة الكويت وتحمل لوحة مكتوبا عليها بعض العبارات، وتمت احالتها الى مخفر شرق، وتبين انها مواطنة من مواليد 1976، وجار التحقيق معها من قبل الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات الخاصة لهذه الحالة.
الى ذلك، رجح مصدر امني ان توجه لها قضية البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات.
وحول افادات السيدة التي جلست مهددة أمام البورصة محذرة من الاقتراب منها ذكر مصدر امني انها بررت ما صدر عنها لرفض أصحاب الشقق التأجير لها باعتبارها مطلقة وتعيش وحيدة، الى جانب قطع مساعدة وزارة الشؤون لها.
وأفادت مصادر بأن المواطنة مطلقة وتتقاضى راتبا من الشؤون ومعاشا من راتب والدها ونفقة من طليقها، لكنها تريد السكن بإحدى العمارات، غير انها تصطدم برفض أصحابها لكونها امرأة وحيدة وليس لديها أبناء أو أسرة مما جعلها تحتج بهذا الشكل الغريب.
وقد علق الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي : راتبين من االشؤون ونفقة من طليقها .. إيش تبي بعد؟!