وكيلا السيسي في الكويت.. كل الشكر للرئيس لثقته الغالية

 

تأكيدا لانفراد موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) بتسلم كل من المواطنين المصريين المقيمين في الكويت وحيد فرج وأحمد روبي توكيلين لتمثيل المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي كمندوبين عنه في الكويت خلال الانتخابات الرئاسية التي تبدأ الجمعة المقبل وتستمر حتى الأحد القادم قال المواطن المصري وحيد فرج سليمان لموقع (مصريون في الكويت www.egkw.com).. نحمد الله للمرة الثانيه أكون مندوب الحمله الرسمية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الكويت للانتخابات الرئاسية.

 واوضح فرج أنه وزميله المواطن المصري المقيم في الكويت أحمد روبي عبدالحميد يتوجهان بالشكر على هذه الثقة الغالية مضيفا أنه ومن هذا المنطلق يناشد الجاليه المصريه بالكويت بالتوجه الي مقر السفاره المصريه بالدعية للإدلاء باصواتهم ايام 16 و 17 و 18 من شهر مارس الجاري اي الجمعه والسبت والأحد المقبلين.

وشدد فرج على ضرورة اصطحاب جواز السفر الاصلي المميكن او البطاقه المصريه حتي لو كانت منتهيه.. مضيفا: وندعو المصرين للنزول بكثافه وذلك لاثبات ان الشعب المصري خلف قيادته وشعبه.

من جهته قال أحمد روبي عبدالحميد كل الشكر والتقدير الي فخامة الرئيس عبدالفتاح  السيسي  لاختاري مندوبا عن سيادته في الانتخابات الرئاسية في الكويت وقد تشرفت في الانتخابات الرئاسية السابقة أن أكون مندوبا أيضا.

واضاف.. بإذن الله ومجهود الجالية المصرية في الكويت سنكون كلنا علي قلب راجل واحد ونظهر للعالم أن الشعب المصري كله علي قلب رجل واحد في ظل الإرهاب  الغاشم.

واضاف روبي ومن موقعكم (مصريون في الكويت www.egkw.com)  اوجه نداء الي جميع المصريين بالنزول الي الانتخابات الرئاسية يوم 16 و17 و 18 كصوت رصاصة في كل إرهابي  ونأخذ حق كل من استشهد من جيشنا  وشرطنا المصرية للدفاع عنا.