شارك السيد السفير وأعضاء البعثة في احتفال الكنيسة المصرية الأرثوذكسية "كنيسة مارمرقس للأقباط الأرثوذكس" بالكويت بعيد الميلاد المجيد مساء يوم 6 يناير 2018، وسط مئات من المحتفلين والمهنئين من الأقباط المصريين وممثلين عن الحكومة الكويتية والطوائف الدينية المختلفة وأبناء الجالية المصرية بالكويت. 
 
ألقى السيد السفير بهذه المناسبة نص تهنئة السيد رئيس الجمهورية إلى أبناء مصر من المسيحيين في الخارج، كما ألقى كلمة أكد فيها على أهمية استدعاء العبر التي تحملها الديانات السماوية وما جاءت به من رسالة محبة وطمأنينة وسلام.
 
وأن مواجهة مصر الحالية لقوى الظلام والإرهاب تتطلب منا إعلاء قيم التعايش والمواطنة وأن نتجنب أسباب الشقاق والفرقة، وأن تلك الأعمال الخسيسة لن تشق الصف ولن تزرع الفتنة بين المصريين بل ستزيد من لُحمتنا في مواجهة الإرهاب الغاشم.
 
كما تقدم سيادته لكافة أبناء الوطن بخالص العزاء في شهداء الوطن الأبرار الذين قضوا نحبهم جراء ما اقترفته يد الإرهاب الآثم من أعمال إجرامية خسيسة. كما استعرض السيد السفير ما تشهده مصر من نقلة حقيقة في عمليات التنمية والتشييد والبناء وإطلاق مشروعات وطنية عملاقة، معرباً عن الشكر للكويت أميراً وحكومة وشعباً لاهتمامها ورعايتها لأبناء الجالية المصرية بما يعكس عمق العلاقات الأخوية التي تربط ما بين شعبي وحكومتي البلدين الشقيقين.