انهمرت دموع الفرح في عين الفنان محمود رضا في ليلة الاحتفال بفرقة رضا باليوبيل الذهبي من فرط الفرح والاعجاب بفرقة رضا تاريخا وحاضرا وذلك خلال الاحتفالية التي أقامها البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.. صرح المخرج شريف عبداللطيف رئيس البيت بأنه تم تكريم أكثر من 150 فنانا من رواد فرقة رضا "راقصين مصممين موسيقيين".

وبدأ الحفل بكلمة حسام نصار رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية نيابة عن الوزير فاروق حسني وتم تسليم الدروع للرواد وعلي رأسهم القدير محمود رضا وغني محمد العزبي اغنية خاصة بتكريم الرواد كما تسلم ابناء الفنان المبدع الراحل علي اسماعيل درع تكريمه.

قدم شباب فرقة رضا الاستعراضات التي قدمها الرواد في بدايتهم وأهمها استعراض "الكرنبة الحجالة الدبكة" وغني العزبي بمشاركة محمد رءوف أغنية "الأقصر بلدنا" التي رددها معه جميع الحاضرين اثناء الاستعراض كما اقيم معرض للملابس التي استخدمتها الفرقة في بدايتها.

حضر الحفل د. اشرف زكي رئيس قطاع شئون الانتاج الثقافي والمخرج خالد جلال رئيس الإدارة المركزية لمراكز الابداع الفني ود. ميرفت التلاوي وزيرة الشئون الاجتماعية السابقة. ويستمر الاحتفال علي مدي اسبوعين بعروض فرقة رضا علي مسرح البالون.