دخل مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات مع برشلونة الأسباني لخوض مباراة ودية مع الفريق الأبيض بالقاهرة في إطار احتفالات القلعة البيضاء بالمئوية.. المجلس يناقش خط سير المفاوضات في الساعات القليلة المقبلة لحين عودة ممدوح عباس رئيس النادي من لندن.. وتضم المفاوضات خوض أكثر من مباراة في أكثر من لعبة مع الفريق الأسباني في اطار الاحتفالية نفسها.. وضم أكثر من شركة تسويق عالمية الي الانفاق بما يضمن خروج المهرجان في أحسن حال ممكن.

يأتي ذلك في الوقت الذي وقع فيه مجلس الإدارة في حيرة كبيرة بسبب عدم الاستقرار بعد علي شخصية رئيس لجنة المئوية بالنادي.. وتردد المجلس أكثر من مرة في تشكيل اللجنة العليا للمئوية بسبب المشاكل والخلافات التي مر بها الزمالك علي مدار الشهور الماضية.. سواء تعلقت بالأزمة المالية أو بالتغييرات الفنية ونتائج الفريق السيئة قبل مجييء حسام حسن المدير الفني الحالي.

استقر المجلس علي تسويق الغاني ابراهيم أيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.. وإعارته لمدة 6 شهور فقط يعود بعدها للقلعة البيضاء.. ووقف ممدوح عباس رئيس النادي حائلا دون إعارة أحمد فتحي "بوجي" الي طلائع الجيش بعد ان تقدم فاروق جعفر المدير الفني للطلائع بعرض لضم اللاعب بعدما رفضه من قبل طارق يحيي المدير الفني للانتاج الحربي.. عباس أجري اتصالا هاتفيا من لندن بالمهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي وأكد رفضه التام لفكرة الاستغناء عن اللاعب.. وضرورة تواجده مع الفريق في المرحلة المقبلة.

جاء ذلك بعدما تلقي المجلس تقريرا مبدئيا من الجهاز الفني حول حالة اللاعبين ومستوي كل منهم في ضوء التدريبات والمباريات الأخيرة تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن.. ووضح ان المدير الفني لا يقتنع بمستوي ابراهيم أيو الغاني.. ولا يعارض في إعارة بوجي لناد آخر مع ضمان عودته عقب انتهاء الموسم.

** أما عن معسكر الفريق في الإمارات.. علمت "الجمهورية" ان ممدوح عباس هو صاحب قرار إلغاء المعسكر بعد الاتصالات التي أجراها بمسئولي المجلس والجهاز الفني وأكد فيها رفضه التام فكرة البقاء علي قائمة الانتظار وترقب السفر في أي وقت.. وأكد ضرورة الاكتفاء بالمعسكر المحلي وتوفير كل المقومات اللازمة لنجاحه.. يأتي ذلك في الوقت الذي سعي فيه ابراهيم حسن المنسق العام لكرة القدم الي السفر وترتيب اجراءات المعسكر مع المسئول الإماراتي.. حفاظا علي فرصة اللعب أمام بريمن أمس بدبي.

كان الفريق قد فاز علي السكة الحديد وديا أمس الأول في ثاني تجاربه الودية استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.. ووضح تطور مستوي اللاعبين الي حد كبير ورغبة المدير الفني في تعديل بعض المراكز في ضوء متطلبات المرحلة المقبلة.. ومن المقرر ان يضم المعسكر المحلي كل اللاعبين بلا استثناء.