سلم الزمالك بالأمر الواقع.. استقر الجهاز الفني علي التركيز في المعسكر الداخلي وصرف النظر عن السفر للخارج بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي حاليا.. وأبلغ مجلس الإدارة حسام حسن المدير الفني بضرورة ترتيب المعسكر علي التطورات الجديدة.. مع شرح تفصيلي لأوضاع النادي المالية وصعوبة الصرف علي معسكر خارجي يتكلف الكثير والكثير.. وأكد المجلس أن النادي انتظر العديد من العروض الخارجية للمشاركة في دورات ودية وتجمعات لبعض الأندية العربية إلا أن المفاوضات لم تكتمل..

وكان المجلس قد كلف خالد رفعت مدير التسويق بالنادي بالبحث عن عرض مناسب يجنب الزمالك تحمل كل هذه المبالغ في سبيل تلبية مطالب المدير الفني حسام حسن... واستغرق الأمر طويلا مما دفع المجلس إلي توجيه المدير الفني نحو المعسكر الداخلي..

توصل إبراهيم حسن المنسق العام لكرة القدم في النادي إلي اتفاق مع عمرو الصفتي مدافع الفريق علي تجديد عقده مع النادي بعد الاتصالات التي أجراها معه إبراهيم حسن علي مدار الأيام الماضية بمشاركة حازم إمام عضو المجلس.. ورحب اللاعب بالتجديد وترك للمجلس مهمة تقديره ماليا بالشكل الذي يتناسب مع عطائه للقلعة البيضاء علي مدار الفترة الماضية.. يأتي ذلك بعدما فتح المجلس الباب أمام الجهاز الفني للتفاوض والتجديد مع اللاعب..

أوفد مجلس الإدارة أمس المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي وحازم إمام عضو المجلس لمقابلة الدكتور سيد مشعل وزير الانتاج الحربي.. وإنهاء صفقة الايفواري كونيه مهاجم الانتاج الحربي بعد المفاوضات التي جرت مؤخرا بين الطرفين.. وحمل النادي عرض الاستغناء عن خدمات عمرو عادل مدافع الزمالك بجانب 300 ألف دولار.. أو تحمل قيمة الشرط الجزائي فقط وهي 500 ألف دولار.. وكان حسام حسن المدير الفني قد طالب الإدارة بإتمام الصفقة في اقرب وقت ممكن في ظل حاجة الفريق إلي دعم هجومه.. وتمسك المدير الفني بلاعبيه أحمد ميرغني وأحمد عبدالرءوف.. ورفض فكرة الاستغناء عن احدهما في حين ترك تحديد مصير عمرو عادل في يد المجلس..

دخل النادي في مفاوضات جادة مع هاني أبوريدة نائب رئيس اتحاد الكرة وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".. لمساعدة الزمالك في ملف استضافة كأس العالم للأندية 2013/..2014 كما استعان النادي بمجموعة من خبراء اللعبة وأصحاب العلاقات الدولية سواء بالاتحاد المصري أو الاتحاد الافريقي.. ومنهم المهندس خالد عبدالعزيز والدكتور فيكين جيزماجيان.. ومن المقرر أن يبدأ النادي اجراءات التجهيز والترتيب لملفه في الفترة المقبلة..