فشل مجلس إدارة نادي الزمالك في فصل التوأم حسام وإبراهيم حسن.. تمسك العميد بوجود شقيقه في الجهاز الفني ولم يجد المجلس سوي تلبية طلب المدير الفني ولكن بشكل غير رسمي.. أجمع المسئولون علي الدور الكبير الذي بذله إبراهيم حسن مع الفريق طوال الفترة الماضية سواء في قضية أحمد عيد عبدالملك وحصوله علي نسخة من تقرير إدانة اللاعب.. واحتواء بعض المشاكل التي ظهرت داخل الفريق علي مدار الأيام الماضية بخلاف توليه مهمة التفاوض مع عدد من اللاعبين آخرهم الإيفواري كونيه مهاجم الإنتاج الحربي.

لمس أعضاء مجلس الإدارة خطورة استبعاد إبراهيم حسن من حسابات الجهاز الفني بعدما تدخل في كل الأمور الخاصة بالفريق مؤخراً وصار محركاً أساسياً لكل الأمور داخل الجهاز الفني.

رفض عدد من اللاعبين التعديلات الأخيرة في اللائحة المالية للفريق وخاصة فكرة رد المبالغ المالية الخاصة بمكافآت الفوز في حالة فشل الفريق في الحصول علي أحد المركزين الأول والثاني.. واعتبر الغالبية أن رد هذه المبالغ قد يعرض الجميع لأزمات كبيرة.. كما أن خصم المبالغ من المستحقات السنوية يضر بمصالح اللاعبين لاعتماد معظمهم علي الأقساط الأخيرة في تسيير أمورهم وشئونهم المختلفة.

كان حسام حسن في اللائحة يسمح بصرف مكافآت الفوز للاعبين عقب كل مباراة دون انتظار الفوز في 3 مباريات متتالية وحصد 9 نقاط.. واشترط المجلس الحصول علي أحد المركزين الأول والثاني لتطبيق التعديل الجديد.. حتي لا يبتعد المجلس تماماً عن اللائحة الأصلية والتي حظيت بتوقيع جميع اللاعبين قبيل بداية الموسم الجاري.

اعتمد الجهاز الفني فكرة المقايضة لإنجاز مجموعة من الصفقات الكروية في فترة الانتقالات الشتوية والتغلب علي الأزمة المالية التي يمر بها النادي.. ولكن تبدو المشكلة في اعتراض اللاعبين المرشحين للمقايضة وتمسكهم بالبقاء أو الرحيل دون قيد أو شرط.. يأتي ذلك بعدما لوح مسئولو النادي بصعوبة تلبية مطالب الجهاز الفني من اللاعبين الجدد دون اللجوء لفكرة المقايضة.. والتأكيد علي تعرض النادي لأزمة مالية حقيقية في الوقت الحالي.