يعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة التشكيلات الكاملة لجميع المناطق.. علي ضوء الاجتماع الذي يعقده المجلس ظهر اليوم.. كان المجلس بكاملة وعلي رأسه سمير زاهر قد عقد مؤتمراً صحفياً للرد علي جميع الاتهامات والانتقادات والهجوم الذي تعرض له الاتحاد وخاصة في النواحي المالية والإدارية.

وقدم زاهر ملفاً كاملاً مكتوباً للردود التي قدمها الاتحاد للنائب العام حول الاتهامات التي وجهها بالتحديد عضو مجلس الشعب رجب حميدة وتعرض فيه لأخطاء إدارية ومالية واتهامات بإهدار المال العام. وكانت ردود الاتحاد علي كل نقطة بالتحديد.. وعن ديون الاتحاد لدي الغير والديون التي عليه وخلافه.. والشقة التي تم استئجارها الاتحاد ليقيم فيها المدرب التشيكي سكوب المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي.. وكذلك ردود الاتحاد علي تقارير وملاحظات الجهاز المركزي للمحاسبات والمراقب المالي للاتحاد.

وقال زاهر إنه للأسف من غير الممكن أن يستعد المنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة لمهمته الصعبة بكأس افريقيا والدفاع عن لقبه كبطل للقارة.. في الوقت الذي يتعرض فيه أفراد الجهاز الفني لمثل هذه الاتهامات الخطيرة التي تم توجيهها دون وجه حق.. خاصة الكابتن شوقي غريب المدرب العام علي الرغم من أن كل الأوراق والمستندات تؤكد سلامة وضعه وذمته المالية.

وقال زاهر إنه شخصياً حزين علي الكلام الذي تم اعلانه في المؤتمرالصحفي لنادي الزمالك علي لسان رئيسه.. واتهام الاتحاد بأنه يكيل بمكيالين ويتعمد ظلم الزمالك.

وهو كلام غير صحيح بالمرة ومرفوض تماماً... لأنه لا يحب أن يقوم كل ناد لديه مشاكل بتصدير مشاكله لاتحاد الكرة في محاولة لكسب رآي جماهيره.. وأكد زاهر أن الاتحاد لن يكون "الحيطة المايلة"!! لأي رئيس ناد أو مجلس إدارته.

وقال إن الاتحاد يعد حالياً مذكرة رسمية للمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة حول تصريحات رئيس نادي الزمالك.

وقال إنه من المنطقي والأفضل أن يلجأ نادي الزمالك للطرق الشرعية والقانونية إذا كان له حق.. باللجوء إلي لجنة التظلمات برئاسة المستشار أنور رسلان.. أو اللجوء حتي إلي المحكمة الدولية التابعة للفيفا في حالة اذا شعر بأنه لن يحصل علي حقه الذي يراه.. وطالب زاهر الجميع بالهدوء في هذا التوقيت الحرج قبل كأس الأمم الأفريقية لتوفير الجو الصحي لإعداد المنتخب وليس بإثارة المشاكل والخلافات للتشويش علي الجهاز الفني واستعداداته.

في الوقت الذي أكد أيمن يونس عضو مجلس الإدارة أن الكثيرين في الوسط الكروي من عناصر اللعبة والإعلام الرياضي الفضائي بالذات أصبحوا مثل الجماهير.. وأنهم فقدوا الأخلاق والروح الرياضية.. ويحاولون تصدير مشاكلهم لاتحاد الكرة.. ويوجهون له الاتهامات علي طريقه وأساليب الجماهير وليس المسئولين.. وعن تأجيل الجمعية العمومية في هذا التوقيت قال زاهر إن السبب.. تلقي الاتحاد خطاباً من الفيفا منذ يومين يتضمن تعديلات جديدة علي لائحة النظام الأساسي ومطالبته بأن تتضمن لائحة الاتحاد المصري هذه التعديلات.. فكان علينا والأفضل والمنطقي تأجيل اجتماع الجمعية العمومية لتخرج اللائحة الجديدة شاملة ودقيقة ونهائية وحسب لائحة الفيفا.. حضر المؤتمر هاني أبوريدة نائب رئيس الاتحاد وأعضاء المجلس محمود الشامي وأيمن يونس ومجدي عبدالغني وجميع رؤساء اللجان بالاتحاد وبعض كبار الجهاز الإداري وعلي رأسهم صلاح حسني المدير التنفيذي..ووعد زاهر بأن يتم إحداث تطوير وانضباط وتطوير في نظام العمل بالاتحاد.. وأن يتم تطوير موقع الاتحاد علي الجديد الاليكتروني حتي يكون علي الشكل الذي يليق بالاتحاد ويقدم كل المعلومات وتحديثها دورياً ليكون الواجهة للاتحاد خارج مصر وداخلها.. زاهر يعد باتحاد يعمل بانتظام ودقة وهاجم ممدوح عباس لن نكون "الحيطة المايلة لأحد".