يتحدد اليوم موقف نجمنا الكبير محمد أبوتريكة في الاستمرار مع المنتخب الوطني من عدمه.. حيث يقوم الدكتور أحمد ماجد طبيب الفريق بإجراء أشعة علي وجه قدمه للتعرف علي الشرخ الإجهادي وإذا كان قد التأم أو في طريقه للالتئام.

أن أبوتريكة سيستمر مع المنتخب وسيسافر إلي أنجولا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية في حالة ظهور تقدم في التئام الشرخ خاصة أن المعلم حسن شحاتة حريص علي اصطحابه ليكون ورقة رابحة يستخدمها في أي وقت خاصة أن هناك رأياً باستطاعة أبوتريكة المشاركة بحالته الحالية ولكن مثل هذه المشاركة تحمل مغامرة كبيرة وينتظم أبوتريكة في البرنامج العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الدكتور حسام الإبراشي أخصائي العلاج الطبيعي.. وسادت حالة من الارتياح الكبير بعد التأكد من سلامة أحمد حسام "ميدو" الذي شارك في مران أمس الأول.

وينطلق اليوم المعسكر المغلق للمنتخب بمشاركة 30 لاعباً هم عصام الحضري وعبدالواحد السيد ومحمود أبو السعود وأحمد عادل عبدالمنعم وهاني سعيد ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل ومحمود فتح الله وأحمد المحمدي وحازم إمام وأحمد فتحي وسيد معوض وأحمد سمير فرج ومحمد عبدالشافي وأحمد حسن وعبدالعزيز توفيق ومحمد شعبان ومصطفي شبيطة وأحمد عيد عبدالملك وشيكابالا ومحمد ناجي "جدو" وعماد متعب وأحمد حسام "ميدو" وأحمد رءوف وسيد حمدي.

ومن المقرر أن ينتظم عبدالظاهر المحترف في اسكيشهير التركي وحسام غالي المحترف في النصر السعودي اليوم بينما ينتظم محمد زيدان وحسني عبدربه في معسكر الفريق بالإمارات.

قال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب إنه سيتم التركيز من اليوم علي الجوانب الخططية والفنية مشيراً إلي أن مباراة مالاوي الودية الدولية الثلاثاء ستكون فرصة لتجربة أكبر عدد من اللاعبين وذلك قبل اختيار القائمة النهائية للبطولة والتي تضم 23 لاعباً يوم 31 ديسمبر.. أما مباراة مالي في معسكر الإمارات والتي ستقام يوم 4 يناير ستكون البروفة الأساسية للبطولة والتي سيتم خلالها الاستقرار علي التشكيل الأساسي والبدلاء.

أكد شوقي غريب أن طموحات الجهاز الفني واللاعبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية كبير وأننا سنذهب إلي أنجولا من أجل الدفاع عن اللقب الإفريقي.

أشار إلي أن الجهاز تلقي معلومات وشرائط كافية عن منتخبات نيجيريا وموزمبيق وبنين.

مالاوي.. في القاهرة اليوم

علي جانب آخر يصل إلي القاهرة اليوم منتخب مالاوي لأداء المباراة الودية الدولية وتضم البعثة 30 فرداً.